رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير: رغبة عمر كمال عبدالواحد حسمت انتقاله إلى نادى الأهلى

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، من الانتقال إلي نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحق لعمر كمال عبدالواحد التوقيع لأي ناد مجانا في يناير المقبل، في ظل انتهاء تعاقده مع مودرن فيوتشر في يونيو 2024.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن رغبة عمر كمال عبدالواحد حسمت انتقاله إلي نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع: هناك بعض الأشخاص في نادي الأهلي تدخلوا وعلي رأسهم عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي، لإنهاء التعاقد مع عمر كمال من نادي فيوتشر.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مرحب بشدة بضم اللاعب، بعدما تابعه خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن مسئولى مودرن فيوتشر رحبوا برحيل عمر كمال عبدالواحد في يناير المقبل من أجل الاستفادة المادية، مشيرا إلي أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع في يناير لأى ناد.

وأشار إلي أن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، ستجمعه جلسة مع وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، لحسم الصفقة، موضحا أن ما يؤخر الأمر هو مرض العامري فاروق، نائب رئيس النادي.

واختتم: حيث ينشغل مسئولو نادي الأهلي بالتواجد مع العامري فاروق في المستشفي بشكل يومي، لكن فور الاطمئنان علي حالته سوف ينهون التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد.

وكان مسئولو نادي مودرن فيوتشر أعلنوا عدم تخليهم عن عمر كمال عبدالواحد خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا في حالة واحدة حال تلقيه عرضا مغريا من الناحية المادية.