رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللجنة الأوليمبية تناقش عددًا من الملفات المهمة قبل المشاركة فى أوليمبياد باريس

اللجنة الأوليمبية
اللجنة الأوليمبية

عقد اليوم اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب لمناقشة العديد من الملفات المهمة خلال الفترة الحالية. 
شهد اجتماع اليوم استعراض عدد من العروض المقدمة من من عدد من الشركات من أجل الزي الرسمي لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 من أجل اختيار أفضل العروض لبعثة مصر. 
وناقش الاجتماع آخر مستجدات خطة التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية باريس والتي تم اعتمادها من قبل وعدد اللاعبين المتأهلين حتى الآن وخطط إعدادهم التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة والفرص القائمة للتأهل خلال الفترة القادمة بمزيد من اللاعبين. 
واستعرض الاجتماع الذي عقد اليوم بمقر اللجنة الأوليمبية المصرية المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقرر إقامتها في مدينة أكرا بغانا في شهر فبراير القادم والتي كان تم تأجيلها من العام الجاري. 
وأكد المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، أن اجتماع اليوم شهد مناقشة العديد من الملفات المهمة خلال الفترة الحالية وكان من أهم البنود استعراض ملف دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 وعدد المتأهلين حتى الآن وتنفيذ خطط كل اتحاد وكيفية الاستعدادات في الفترة القادمة للحدث الأوليمبي الكبير الذي نتطلع فيه لمزيد من الإنجازات الرياضية التي تتحقق خلال الفترة الحالية في الرياضة المصرية. 
وأوضح المهندس هشام حطب: الفترة الحالية تشهد مشاركات عديدة للمنتخبات الوطنية واللاعبين في العديد من البطولات وهناك فرص عديدة ما زالت متاحه لتأهل عدد أكبر من اللاعبين سواء من خلال البطولات الدولية أو من خلال الترتيب العالمي ونتابع الجميع وعلى تواصل مستمر من أجل مصلحة الرياضة المصرية.

وجاء عقد الاجتماع لمجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب  اليوم لمناقشة العديد من الملفات المهمة خلال الفترة الحالية ومنها كيفية تجهيز الأبطال لدورة الألعاب الأوليمبية.