رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة أوسوريو مع مسئولى نادى الزمالك لإنهاء أزمة مستحقاته

مجلس الزمالك يجتمع
مجلس الزمالك يجتمع بأسوريو

عقد، اليوم الثلاثاء، أحمد سليمان وحسين السيد وعمرو أدهم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطولة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي.

وشهدت الجلسة عرض مجلس إدارة نادي الزمالك على المدير الفني الكولومبي جدولة مستحقاته لدى النادي بعد الإعلان مؤخرا عن توجيه الشكر له، وطلب أوسوريو مهلة للتفكير والرد على المجلس.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك في حديثه مع أوسوريو، احترام النادي له وتقدير دوره مع الفريق خلال الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية.

ورحب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بالمدير الفني السابق للفريق داخل مقر القلعة البيضاء، وتم التأكيد على ضرورة إنهاء التعاقد بالشكل اللائق للطرفين.

 

كواليس جلسة معتمد جمال مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة أبوسليم الليبي 

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وحرص معتمد جمال على توجيه التحية للاعبين على الالتزام التام بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم والعمل بكل قوة وجدية وفقا للمطلوب منهم، مشددًا على أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد.

وأكد المدير الفني للاعبين على ثقته التامة في جميع العناصر الموجودة في تحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة

وشرح معتمد جمال خلال الجلسة بعض النقاط الفنية الخاصة التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها خلال الفترة الحالية.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانًا صباح اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وفقا للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال بخوض التدريبات على فترتين اليوم الثلاثاء.

وشهد المران الصباحي التركيز على الجانب البدني، ضمن البرنامج الموضوع لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل بدنيًا استعدادًا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.