رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. العين الإماراتى يعيّن الأرجنتينى هيرنان كريسبو مدربًا جديدًا للفريق

هيرنان كريسبو
هيرنان كريسبو

أعلن نادي العين الإماراتي تعاقده مع المدرب الأرجنتيني، هيرنان كريسبو لقيادة فريق الكرة الأول خلال المرحلة المقبلة، وكان “الزعيم” قد أعلن توصله لاتفاق مبدئي مع المدرب الأرجنتيني الأربعاء الماضي الموافق الثامن من نوفمبر الجاري، قبل أن يعلن إنهاء تعاقده مع المدرب الهولندي ألفريد شرودر.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين مساء اليوم لمتابعة الحصص التدريبية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد مواجهة الفيحاء السعودي الآسيوية الثلاثاء الماضي، وقاد تدريبات اليوم الجهاز الفني المعاون للمدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو.

وضع الأرجنتيني هيرنان كريسبو، اسمه في عالم التدريب كواحد من الكبار تأسيسًا على شخصيته القوية وقراءته الفنية الدقيقة في التحليل للمنافسين بذكاء قبل وأثناء المباريات، فضلًا عن علاقته الوطيدة التي تتأسس على روح العائلة والفريق الواحد مستثمرًا خبرته التي اكتسبها من وصفه كأحد أساطير كرة القدم الأرجنتينية، إذ ساهم في صناعة إنجازات كبيرة وكتب اسمه بأحرف من ذهب جعلته أحد أكثر اللاعبين شعبية على المستوى العالمي.

كما تعد انطلاقته التدريبية مميزة وناجحة بكل المقاييس، إذ تمكن خلالها من تحقيق خمسة إنجازات ثلاثة منها بالمنطقة، والأخيرة كانت في قطر مع الدحيل إذ خاض معه 55 مباراة حقق خلالها 38 وتعادل في 10 مواجهات وخسر سبع مباريات.

- ورحب رئيس لجنة تسيير إدارة شئون شركة نادي العين لكرة القدم، بالمدرب الجديد، مؤكدًا له أن ثقة الإدارة في شخصه تتأسس على معايير علمية ومعطيات عملية في مقدراته التدريبية والتي توجها بتجربة ناجحة في المنطقة، بالإضافة إلى أنه أحد نجوم كرة القدم العالميين الذين يتمتعون بإجادة التعامل مع اللاعبين، متمنيًا له وطاقمه الفني المعاون النجاح والتوفيق في تحقيق طموحاته مع زعيم كرة القدم الإماراتية.

- وبدوره أعرب هيرنان كريسبو، عن بالغ امتنانه وتقديره، لسعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، على الثقة الغالية، واحترافية التعامل، الأمر الذي لا يعتبر غريبًا على النادي الأكبر في قارة آسيا، مؤكدًا: “أود أن أكرر لكم بأنني فخور بانتمائي للعين وسعادتي البالغة بتواجدي في موطن كرة القدم بالإمارات التي لا يمكنني وصفها بكل تأكيد ولكنني أعد الجميع بالعمل بروح الفريق والعائلة الواحدة من أجل تحقيق طموحات الزعيم وإسعاد جماهيره”.