رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة الأهلى تطالب كولر بتقرير عن تراجع النتائج بعد أنباء العروض السعودية

كولر
كولر

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي مطالبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، بالتحرك نحو التحقيق لمعرفة سبب تراجع النتائج.

وكشف مصدر مسئول عن أن بعض المعلومات وصلت إلي إدارة الكرة بنادي الأهلي بشأن وجود عروض مغرية من الدوري السعودي للمدير الفني ما جعله خارج تركيزه الذي ظهر عليه مع الفريق في الموسم الماضي.

وأضاف المصدر أن هناك حالة من عدم الارتياح لدى الإدارة الحمراء بسبب خسارة الفريق لقب السوبر الإفريقي ثم لقب الدوري الإفريقي قبل أن يتعادل الفريق على المستوى المحلي أمام الجونة.

وأشارالمصدر إلي أن لجنة التخطيط  طالبت من كولر تحديد أسباب تراجع النتائج في الفترة الماضية، من أجل مناقشتها ووضع النقاط فوق الحروف خلال فترة الراحة السلبية إلى يقضيها حاليًا في سويسرا.

وأوضح المصدر أن اللجنة بدأت تعيد النظر في مسألة السيطرة علي غرفة خلع الملابس بعدما فقد المدير الفني بعض الأمور علي عكس الموسم الماضي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي منح الفريق راحة أسبوعًا بعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية، التي يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتعادل الفريق الأول بنادي الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

جاءت أحداث المباراة مثيرة وحافلة بالندية والمحاولات الهجومية، ولكنها لم تصل لهز الشباك نتيجة لقلة التوفيق كما تصدت العارضة لتسديدة كريم فؤاد ومحاولات إمام عاشور. 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفريق الأول بنادي الأهلي للنقطة 13 والجونة للنقطة 9.