رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يوضح مصير صبحى وفتوح مع المنتخب بعد قرارات الزمالك

محمد صبحى
محمد صبحى

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن مصير ثنائي نادي الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحي، بعد قرارات مجلس إدارة الزمالك، بإيقافهما وخصم جزء من مستحقاتهما المالية وعرضهما للبيع.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من عقود أحمد فتوح، وخصم 20% من عقد محمد صبحي، وخصم 15% من قيمة عقد مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن المنتخب الوطني خاض اليوم تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا أول تدريباته باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة جيبوتي في الجولة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتابع: محمد صلاح يشارك غدًا الثلاثاء في مران منتخب مصر، ونستهدف حصد الـ6 نقاط في أول مباراتين أمام جيبوتي وسيراليون.

وأكمل: أثق في امتلاء المدرجات بمشجعي منتخب مصر، من أجل دعم اللاعبين للوصول إلى كاس العالم.

وأوضح أن الالتزام داخل وخارج المستطيل الأخضر هو أهم ما يحتاجه اللاعب في مسيرته الرياضية، لكن الاتحاد المصري لا يتدخل في قرارات روي فيتوريا.

واختتم: ثنائي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي مستمران مع المنتخب المصري حتى الآن، والأمر متروك بالكامل لروي فيتوريا.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن قائمة اللاعبين النهائية والمختارة لمعسكر شهر نوفمبر، الذي تتخلله مباراتا جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري، في الجولتين الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، واللاعبون هم:

محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي لحراسة المرمي.

ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح لخط الدفاع.

وطارق حامد ومروان عطية ومحمد النني وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي لخط الوسط.

ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وحسين الشحات لخط الهجوم.

تقام مباراة منتخب مصر وجيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر علي أرضية استاد القاهرة الدولي، بينما تقام مباراة سيراليون يوم 19 في ليبريا في الرابعة عصرا.