رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف آخر تطورات أزمة أوسوريو مع نادى الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

تحدث إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن أزمة الزمالك مع الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن أوسوريو أكد أنه لا يرغب في التصعيد ضد نادي الزمالك، لكنه يسعى لحل أزمته مع النادي، موضحا أنه خلال جلسته في اتحاد الكرة أكد أنه سيزور القلعة البيضاء يوم الثلاثاء، كما أن هناك مندوبا من القلعة البيضاء حضر للجبلاية واجتمع مع أوسوريو وأبلغه بالاجتماع معه داخل النادي يوم الثلاثاء.

وعن أزمة رئيس بيراميدز، أجاب: لا يوجد خلاف شخصي مع ممدوح عيد أو أي مسئول في الكرة المصرية، ممدوح عيد تجاوز بشكل صارخ ضد لجنة التحكيم في اتحاد الكرة برئاسة بيريرا، وسيخضع للتحقيق يوم الأحد المقبل أمام لجنة الانضباط.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما وخسر اثنتين أخريين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو، المدير الفني، ومساعده والكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.