رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد مصيلحى يكشف حقيقة رحيل مابولولو لنادى الأهلى فى يناير المقبل

مابولولو
مابولولو

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن حقيقة رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم مابولولو، إلي نادي الأهلي، وما تردد بشأن رحيل الجهاز الفني بقيادة طارق العشري للفريق الأول.

وقال محمد مصيلحي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن نادي الأهلي لم يطلب ضم مابولولو، ولا أي ناد آخر في مصر، بالرغم من أن مصر كلها تريد التعاقد مع اللاعب، مشيرا إلي أن بيعه إذا تم فلن يقل عن مبلغ 3 ملايين دولار.

وتابع: تلقيت عرضا من ناد في الدوري السعودي، بالحصول على خدمات مابولولو، علي سبيل الإعارة مقابل مليون و200 ألف دولار ورفضت، مضيفا: هل يوجد ناد في مصر سيدفع هذا المبلغ؟.

وأكمل: قولا واحدا.. مابولولو لن يتم بيعه لأي ناد في مصر، وإذا تم بيعه سيكون خارج مصر بـ3 ملايين دولار، ولن يكون هذا الموسم.

وواصل: أما عن تغيير الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري فلقد عاتبت ناشر هذا الخبر، وتواصلت مع الموقع، والخبر ليس له أساس من الصحة، موضحا أن الكلام الذي تم نشره غير منطقي.

واختتم: كنت في زيارة للعامري فارق، أرجو من الجميع الدعاء له، حالته صعبة وليست سهلة، وإن شاء الله يكون بخير، وهو من الشخصيات المحترمة.

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في التعاقد مع المهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو، قادما من نادي أول أغسطس الأنجولي لمدة 3 سنوات.

وشارك صاحب الـ29 عاما مع أول أغسطس الأنجولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا في آخر موسمين، سجل خلالها 4 أهداف.

وحرص مجلس إدارة النادي علي تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزة، خاصة في مركز المهاجم الصريح، الذي وقع علي عقد انضمامه لصفوف زعيم الثغر، بعقد يمتد لثلاثة مواسم بحضور محمد مصيلحي، رئيس النادي.

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب إشادة الجهاز الفني في ذلك التوقيت حسام وإبراهيم حسن، مدير الكرة، بقدراته الفنية والبدنية، وأنه سيكون إضافة قوية لخط هجوم الاتحاد السكندري كهداف متميز، حيث شارك مابولولو مع منتخب بلاده الأنجولي في 9 مباريات سجل خلالها 4 أهداف دولية.