رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقرر خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولى استعدادًا للقاء أبوسليم الليبى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، على خوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي، استعدادًا للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وسيخوض الزمالك مباراته الودية الأولى يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 نوفمبر الجاري أمام فريق توت عنخ أمون، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام فريق الهلال الليبي يوم الأحد المقبل الموافق 19 نوفمبر الجاري.

ويسعى الجهاز الفني لاستغلال المباراتين من أجل تجهيز اللاعبين لمباريات بطولة كأس الكونفيدرالية، والاطمئنان على اللاعبين العائدين من الإصابة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

سيدات طائرة الزمالك يهزمن 6 أكتوبر 3-صفر في الدوري

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك على فريق 6 أكتوبر بنتيجة 0/3،  في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على صالة الشهيد أحمد المنسي بالقلعة البيضاء ضمن مباريات الجولة الرابعة للدور التمهيدي للمجموعة الثانية لمسابقة الدوري.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:
25/11
25/18
25/17

وحرص أحمد مصطفى، رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي الزمالك، على حضور المباراة.

ويتواجد فريق سيدات طائرة الزمالك في المجموعة الثانية بجانب كل من، سبورتنج وسموحة والزهور والطيران وهليوبوليس وأكتوبر والمقاولون العرب.

يذكر أن الفريق سبق وفاز على نظيره الزهور  بنتيجة 0/3، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة نادي الزهور ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة.
ومن المقرر أن يواجه الفريق الجمعة  المقبل فريق سموحة على صالة نادي  سموحة ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة.

ويقود الجهاز الفني للفريق كل من، حسام شكري مديرًا فنيًا ومحمد أنور مدربًا عامًا، أشرف عبدالعال مدربًا، هبة حسنين مديرة إدارية، سمية ناجح للعلاج الطبيعي وأحمد عبدالعزيز مخططًا للأحمال.