رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل مواجهة المصرى البورسعيدى ومودرن فيوتشر بالدورى الممتاز

تلقى نادي مودرن فيوتشر إخطارًا من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، يفيد بتأجيل مواجهة المصري البورسعيدي بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، والتي كان مقرر لها يوم ٧ ديسمبر المقبل، على أن يتم تحديد موعد جديد للمباراة لاحقًا.

جاء تأجيل مواجهة المصري ومودرن فيوتشر بسبب ارتباط فريقنا بالمشاركة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحل مودرن فيوتشر ضيفًا على نظيره فريق الهلال الليبي، يوم ٣ ديسمبر المقبل، في إطار ثاني جولات دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وفي يوم ١٠ ديسمبر، يحل فريقنا ضيفًا أيضًا على اتحاد العاصمة الجزائري في إطار ثالث الجولات من المسابقة ذاتها.

من ناحية أخرى استأنف فريق مودرن فيوتشر تدريباته مساء اليوم الإثنين، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، في إطار استعدادات الفريق خلال فترة توقف الدوري.

أبلغ عمر كمال عبدالواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، إدارة ناديه برغبته في الانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

واستقرت إدارة مودرن فيوتشر برئاسة وليد دعبس على رحيل عمر كمال عبدالواحد خلال الميركاتو الشتوي المقبل؛ لتحقيق استفادة مالية، خاصة أن اللاعب عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وكشف مصدر عن أن إدارة فيوتشر طلبت الحصول على 3 لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة، ومبلغا ماليا يتم التفاوض عليه بين الطرفين.

وأضاف المصدر أن فيوتشر طلب استعارة كريم فؤاد ومعتز محمد المدافع ومحمد زعلوك المهاجم الشاب من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد رحيل عمر كمال عبدالواحد، وينتظر مسئولو الفريق موقف إدارة الأهلي والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بشأن الثلاثي المطلوب لإتمام الصفقة.

وشهدت الأيام الماضية دخول عدد من الأندية في مفاوضات جادة مع عمر كمال عبدالواحد لضمه، على رأسها الأهلي والزمالك وبيراميدز، بعد تألق اللاعب الملفت خلال الفترة الماضية بمسابقة الدوري وتواجده بشكل منتظم ضمن قائمة منتخب مصر.