رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على رسالة رئيس اللجنة البارالمبية بعد نجاح مصر فى تنظيم البطولة الدولية للسباحة

حسام الدين مصطفى
حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية

حرص الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، على توجيه الشكر لأعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية بالكامل بعد نجاح مصر في تنظيم البطولة الدولية للسباحة التى استضافتها العاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 10 حتى 12 نوفمبر الجاري.

واعرب الدكتور حسام الدين مصطفي عن سعادته الكبيرة للنجاح الباهر للبطولة والإشادة التى تلقتها اللجنة البارالمبية من جميع رؤساء الوفود التى شاركت بالبطولة، وكذلك الإشادة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 وأيضا إشادة كريج نيكلسون رئيس اتحاد السباحة البارالمبي الدولي ونيكول بيرنز مديرة اتحاد السباحة البارالمبي الدولي بعدما حضرا الثنائي فعاليات البطولة.

وحرص رئيس اللجنة البارالمبية المصرية على توجيه رسالة لذوي الاعاقة  في جمهورية مصر العربية، مؤكداً أن مجلس اللجنة ما زال في أول المشوار، ولديهم من الأهداف الكثير، وهدفنا نشر الرياضة بين الاشخاص ذوي الإعاقة في مصر.

وأضاف رئيس اللجنة البارالمبية قائلا: نواصل السعي والاجتهاد وهدفنا تحقق حلم كل معاق يمارس الرياضة باحتراف داخل مصر نتيجة الدعم الكبير الذى تحظي به اللجنة البارالمبية تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  الذى يدعم الرياضة بشكل عام والرياضة البارالمبية بشكل خاص.

كما لا بد من توجيه الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى يدعم بكل قوة اللجنة ويتابع كافة التفاصيل من اجل تحقي الهدف الذى نسعى اليه جميعاً.

وكان منتخب مصر للسباحة البارالمبية قد حقق نتائج مميزة خلال منافسات البطولة ونجحت السباحة المتألقة ورد شان محمد في الفوز بـ 3 ميداليات بواقع “فضية” في مسافة 100 متر فراشة، و"برونزية" في 400 متر حرة، و"برونزية" في سباق 100 متر ظهر للسيدات.

وحققت آية الله أيمن الميدالية الذهبية في سباق 400 متر حرة وحصلت ملك عبدالشافي على الميدالية البرونزية فى 50 متر ظهر وفاز أحمد حشاد بالميدالية البرونزية في سباق 100 متر  صدر خلال منافسات الكبار.

جدير بالذكر أن جهاز منتخب مصر للسباحة البارالمبية يضم كلا من: كابتن شريف حبيب مديراً فنياً  وعمرو أبوالدهب مدرباً عاما وليد عبدالقادر مدرباً وإدارياً أيضا.