رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة معتمد جمال مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة أبوسليم الليبى

من تدريبات نادي الزمالك
من تدريبات نادي الزمالك

عقد معتمد جمال المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الاثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة الكونفيدرالية.

شهدت الجلسة حديثا سريعا بين معتمد جمال واللاعبين حول برنامج إعداد الفريق خلال الفترة المقبلة، وشرح بعض الأفكار الفنية المطلوب تنفيذها بجانب علاج بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت، اليوم الإثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعداداً لمواجهة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.


تكريم مجلس إدارة الزمالك في حفل الأوسكار


قامت مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر بتكريم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على هامش تواجد أعضاء المجلس في حفل الأوسكار رقم 61 لجريدة المساء، وجريدة الكورة والملاعب.

وحرصت مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر على منح مجلس إدارة الزمالك درع تكريمي  بمناسبة فوزهم في الانتخابات الأخيرة وتولي قيادة القلعة البيضاء لأربع سنوات مقبلة والحصول على ثقة أعضاء الجمعية العمومية .

وقامت المؤسسة بتسليم كل من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي، والمهندس هشام نصر نائب رئيس النادي والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق والكابتن أحمد سليمان عضو المجلس دروعاً خاصة.

واختارت المؤسسة أحمد مصطفى "زيزو" نجم فريق الزمالك كأفضل لاعب في مصر لعام 2023.
وشهدت الفقرة التركيز على التعامل مع الكرات العرضية أمام مرمى المنافس، والاستفادة منها وعمل المتابعة في أكثر من موقف فني داخل الملعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.