رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على الخلاف حول مدة تجديد عقد على معلول مع الأهلى

معلول
معلول

استقر مسئولو الأهلي علي عقد جلسة خاصة مع التونسي علي معلول، الظهير الايسر للفريق الأول، من أجل حسم خطوة تجديد عقد اللاعب مع الفريق الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن هناك خلافات في مدة التعاقد بين إدارة الأهلي واللاعب، حيث يرغب التونسي علي معلول في تجديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين، بينما ترغب إدارة الكرة حال فتح الملف أن يكون تجديد عقده لمدة موسم واحد بناء علي رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني.

وأضاف المصدر أن الأهلي يترقب تقييم حالة علي معلول في الفترة المقبلة، خاصة في ظل تراجع مستواه معلول وتعرضه للإصابات وهو ما تسبب في خروجه من قائمة معسكر تونس.

ويعاني علي معلول، لاعب الفريق، من شد في العضلة الخلفية اليمنى ويخضع لفحوصات طبية خلال الساعات الأخيرة لتحديد فرصه في التواجد مع الفريق وفقًا لرؤية الجهاز الفني خلال مباريات الفريق عقب التوقف الدولي أمام بطل غانا في دوري أبطال إفريقيا.

واكتفى معلول بتنفيذ الجلسات العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي وأدى جلسة علاج طبيعي في ‏الجيم ضمن البرنامج العلاجي الذي ‏يخضع له لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.‏

الأهلي راحة لمدة أسبوع بعد التعادل مع الجونة 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد منح الفريق راحة أسبوعًا بعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية، التي يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتعادل الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد  الفريق الأول بنادي الأهلي للنقطة 13 والجونة للنقطة 9.