رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتمد جمال يكشف سر تألق سامسون أمام بيراميدز فى نصف نهائى الكأس

سامسون
سامسون

أكد معتمد جمال، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة أبوسليم في بطولة الكونفيدرالية صعبة للغاية، مشيرا إلي أنه ليس لديه أي معلومات كافية عن الفريق الليبي حتي الآن.

وقال معتمد جمال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد أبوالعلا عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن اسم الزمالك الكبير ساهم في خلق دوافع الفوز عن اللاعبين رغم الإصابات العديدة التي عانينا منها قبل مباراة بيراميدز، لكن اللاعبين علي المستوي البدني قدموا مباراة كبيرة، ونجحوا في الفوز والتأهل لنهائي الكأس.

وتابع: أخبرت ناصر منسي وسامسون بضرورة العمل لاعتمادي عليهما في مباراة بيراميدز، ومنحت ثقتي لسامسون لذلك تألق بعد مشاركته في اللقاء.

واختتم: سنعمل علي رفع اللياقة البدنية للاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستفادة منهم.

ننجح الزمالك في التأهل لنهائي كأس مصر، بعدما فاز علي بيراميدز، بنتيجة 4-3، في ركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، فى المواجهة التي جمعت بين بينهما ضمن منافسات كأس مصر.

والتقي الزمالك منافسه بيراميدز علي ملعب استاد القاهرة الدولي، في نسخة الكأس في موسم 2022-2023.

وسجل فيستون ماييلي هدف بيراميدز الأول في الدقيقة الخامسة، بينما أدرك نبيل دونجا التعادل لصالح الزمالك، بينما عاد مصطفي فتحي لقيادة الأزرق، ويتعادل من جديد سامسون أكينولا للقلعة البيضاء.

وفي الدقيقة 108 يتقدم محمد حمدي بالهدف الثالث لصالح بيراميدز، إلا أن ناصر منسي ينتفض بكرة رأسية ويسجل هدف التعادل الثالث للزمالك، أمام منافسة ويتم اللجوء لركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح أهدر محمد أشرف روقا ركلة ترجيح للزمالك، بينما أضاع الثنائي أحمد سامي ومصطفي فتحي ركلتين لصالح بيراميدز، وتنتهي لصالح القلعة البيضاء بنتيجة 4-3.

ووصل الزمالك إلي دور نصف النهائي من الكأس بعدما تخطي عقبة المقاولون العرب بنتيجة 6-1، بينما تأهل بيراميدز بعد الفوز أمام البنك الأهلي، عندما التقي به في دور ربع النهائي، بالفوز بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة تأهل الزمالك إلي مباراة نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2022-2023، وسيواجه غريمه التقليدي الأهلي.