رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يغلق الباب أمام سوزا ويتمسك ببقاء موديست لنهاية الموسم

سوزا
سوزا

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، غلق الباب أمام عودة البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب جيونبوك هيونداى بطل كوريا الجنوبية، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

أكد مصدر داخل مسئول داخل الأهلي أن كولر أخطر لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بأن سوزا خارج حساباته خلال الفترة المقبلة بعدما عرضت اللجنة عليه اسم اللاعب مجددًا بعد المستوي المتواضع مع الفريق.

وأضاف المصدر أن سوزا خارج حسابات الأهلى فى يناير المقبل الأهلى وكولر متمسك باستمرار موديست مع المارد الأحمر خلال مدة تعاقده مع الفريق.

وأشار المصدر إلي أن كولر يرى أن موديست يحتاج فرصة فقط وسيظهر بشكل جيد وأن السويسري لديه قناعات كبيرة بإمكانيات المهاجم الفرنسى وأخطر إدارة الأهلى بذلك.

الأهلي راحة أسبوعًا بفرمان كولر

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد منح الفريق راحة أسبوعًا بعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية، التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتعادل الفريق الأول بنادي الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفريق الأول بنادي الأهلي للنقطة 13 والجونة للنقطة 9.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تعادل بهدف لمثله مع الجونة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خالد بشارة بالجونة والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز. 

افتتح أنتوني موديست التهديف للأهلي في الدقيقة 36 عندما استقبل تمريرة طاهر محمد طاهر الطويلة، وتقدم وسدد على يسار حارس الجونة مسجلًا هدفًا، وتعادل أحمد بلحاج للجونة من ركلة جزاء.