رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ردا على الزمالك.. اتحاد الكرة: روى فيتوريا حر فى اختياراته

روى فيتوريا
روى فيتوريا

أكد إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اختيار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ثنائي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي، إلي معسكر المنتخب، هو قرار فني ويخص المدير الفني فقط.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن اتحاد الكرة ليس له علاقة باختيار الأسماء المعلنة من فيتوريا المدير الفني.

وأشار إلي أنه في حال وجود استياء من جانب نادي الزمالك في خطاب رسمي إلي اتحاد الكرة، سوف يتم الرد عليه بأن الأمر يخص المدير الفني فقط.

وأوضح أن هناك حازم إمام، المشرف علي المنتخب، يتناقش مع المدير الفني، ولم يطلب استبعاد الثنائي مطلقا.

واختتم: انطلاقة الحكام في بداية الدوري كان هناك تحفظ عليها، لكن في الأسابيع الأخيرة هناك حالة من الرضا علي تطور الأداء بعدما حصلوا علي الثقة بعد دعم المسئولين للجنة الحكام.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن قائمة اللاعبين النهائية والمختارة لمعسكر شهر نوفمبر، والذي يتخلله مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري، في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، واللاعبون هم:

محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي لحراسة المرمي.

ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح لخط الدفاع.

وطارق حامد ومروان عطية ومحمد النني وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي لخط الوسط.

ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وحسين الشحات لخط الهجوم.

تقام مباراة منتخب مصر وجيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر علي أرضية استاد القاهرة الدولي، بينما تقام مباراة سيراليون يوم 19 في ليبريا في الرابعة عصرا.