رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب مصر يحصد ميداليتين فى ثانى أيام بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية بالعاصمة الإدارية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

نجح منتخب مصر للسباحة البارالمبية في تحقيق نتائج مشرف مع انتهاء منافسات اليوم الثناني لفعاليات بطولة مصر لدولية للسباحة البارالمبية "سيتى" وحقق البطل المصرى أحمد حشاد الميدالية البرونزية في سباق 100 صدر خلال منافسات الكبار.
وفازت السباحة المصرية ورد شان محمد  بالميدالية البرونزية في سباق 100 متر ظهر للسيدات.
وفاز لاعب منتخب فنلندا نادر خليلى بالميدالية الذهبية.
وحصد لاعب جنوب إفريقيا جيوش مينا بار الميدالية الفضية في سباق 100 صدر. 
وحصل جيوش مينا بار لاعب جنوب إفريقيا على ذهبية 100 متر صدر، وفاز السباح الهندي فنتاكي  بهاكاني بالميدالية الفضية، وفي مسابقات السيدت 100 متر صدر 
حصدت الفرنسية آسيا مورينا الميدالية الذهبية وحصلت الجنوب إفريقية دانيكا فينسيا على الميدالية الفضية وفازت الاسبانية برتك جلسيا بالميدالية البرونزية وفي 50 مترا رجال صدر فاز لاعب البوسنة إسماعيل بارلوف بالميدالية الذهبية وفي منافسات 100 متر صدر رجال فاز لاعب تركيا ترجات أسيان فاز بذهبية الكبار وكذلك ذهبية الشباب.

وفي سباق 100 متر ظهر سيدات فازت بالذهبية آسيا مورين.
وفي سباق  50 مترا حرة رجال فاز ارميا عرجات اسيان بذهبية الشباب والرجال.
وفي منافسات السيدات 50 مترا حرة فازت لاعبة فنلندا جينا رشحل بذهبية الكبار. 
وفي منافسات الشباب فازت لاعبة جنوب إفريقيا دانيكا فينسيا بالذهبية. 
وتشهد منافسات بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية مشاركة 16 دولة وهى:
السعودية والكويت والعراق وتركيا والبوسنة وهولندا وجنوب إفريقيا وكازاخستان وموراكو وإسبانيا والهند وفنلندا وأستونيا وفرنسا وكيرجستان بجانب مصر الدولة المضيفة.

من جانبه أكد عماد رمضان، أمين صندوق اللجنة البارالمبية، أن البطولة تشهد منافسات قوية وصعب التكهن بمن سيتوج باللقب.
وأشار أمين صندوق اللجنة إلى أن مصر تشارك بعدد 20 لاعبا ولاعبة ونأمل أن يكون التوفيق حليفهم ويكون للفراعنة نصيب في التتويج بعدد من الميداليات مع ختام المنافسات غدًا.

ووجه عماد رمضان الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لدعمه الرياضة المصرية بشكل عام والبارالمبية بشكل خاص مؤكدًا ان دعم القيادة السياسية للرياضة سر التفوق والتتويج في العديد من الألعاب سواء الجماعية
أو الفردية.
وأضاف أمين صندوق اللجنة البارالمبية قائلا لا بد أيضا أن نشكر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي يدعم كل الألعاب ومنها ألعاب أصحاب الهمم ويمنحهم دعم كبير ويتابع كل مايدور من أحداث ونشاط داخل اللجنة البارالمبية ولم يتردد لحظة في تقديم دعمه ومساندته للجنة البارالمبية.
وأخيرا أشكر الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، وكل أعضاء مجلس الإدارة للمجهود الكبير الذي يقوم به الجميع من أجل إستكمال النجاح والإنجازات التى بدأها مجلس إدارة اللجنة الحالي منذ توليهم المهمة وحصولهم على ثقة أعضاء الجمعية العمومية.