رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يحضر فعاليات اليوم الثانى لبطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية ويكرم الأبطال

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حضور منافسات اليوم الثاني لمنافسات بطولة السباحة البارالمبية "سيتي" التى تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 10الي 12 نوفمبر الجاري.

وأثني الدكتور أشرف صبحي على حسن التنظيم ونجاح اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد يحيي يوسف ودور مجلس إدارة اللجنة البارالمبية بقيادة الدكتور حسام الدين مصطفى، مؤكدًا أن البطولة نجحت باقتدار نتيحة الدعم الكبير الذى تحظى به الرياضة المصرية في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وحرص الدكتور أشرف صبحي على التقاط الصور التذكارية مع مجموعة كبيرة من المشاركين بالبطولة وكذلك قام بتسليم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للأبطال المتوجين بالميداليات.
وتستكمل اليوم السبت منافسات ثاني أيام بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية "سيتي"
التى تستضيفها مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 10وحتى 12 نوفمبر الجاري.
وتقام البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وتشهد منافسات بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية مشاركة 16 دولة وهى:
المملكة العربية السعودية والكويت والعراق وتركيا والبوسنة وهولندا وجنوب إفريقيا وكازاخستان وموراكو وإسبانيا والهند وفنلندا وإستونيا وفرنسا وكيرجستان بجانب مصر الدولة المضيفة.
 

من جانبه أكد عماد رمضان، أمين صندوق اللجنة البارالمبية، أن البطولة  تشهد منافسات قوية وصعب التكهن بمن سيتوج باللقب.
وأشار أمين صندوق اللجنة إلي أن مصر تشارك بعدد 20 لاعبا ولاعبة ونأمل أن يكون التوفيق حليفهم ويكون للفراعنة نصيب في التتويج بعدد من الميداليات مع ختام المنافسات غدًا.

ووجه عماد رمضان الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لدعمه الرياضة المصرية بشكل عام والبارالمبية بشكل خاص، مؤكدًا ان دعم القيادة السياسية للرياضة سر التفوق والتتويج في العديد من الألعاب سواء الجماعية أو الفردية.
وأضاف أمين صندوق اللجنة البارالمبية قائلا: لا بد أيضا أن نشكر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي يدعم كل الألعاب ومنها ألعاب أصحاب الهمم ويمنحهم دعما كبيرا ويتابع كل ما يدور من أحداث ونشاط داخل اللجنة البارالمبية ولم يتردد لحظة في تقديم دعمه ومساندته للجنة البارالمبية.
وأخيرا أشكر الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية وكل أعضاء مجلس الإدارة للمجهود الكبير الذي يقوم به الجميع من أجل إستكمال النجاح والإنجازات التى بدأها مجلس إدارة اللجنة الحالي منذ توليه المهمة وحصوله على ثقة أعضاء الجمعية العمومية.