رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيريرا يعد الصباحى بالاستعانة به كحكم فار لحين إعادة الاختبارات البدنية

محمد الصباحى
محمد الصباحى

وعد البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، محمد الصباحي بالاستعانة به كحكم فار في مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة على أن تتم الاستعانة به كحكم ساحة حال اجتياز الاختبارات البدنية.

وكان محمد الصباحي قد رسب فى الاختبارات البدنية التى تجريها لجنة الحكام قبل بداية كل موسم، وهو ما جعل بيريرا يقوم باستبعاد محمد الصباحي عن إدارة مباريات الدوري برفقه مجموعة من الحكام، محمد الحنفي ومحمود عاشور وخالد الغندور، الذين رسبوا في الاختبارات البدنية التى أقيمت في شهرى أغسطس وسبتمبر.

ورفض بيريرا الاستعانة بالحكام الراسبين في الدوري لحين تخطى الاختبارات البدنية المقرر إقامتها خلال الأشهر المقبلة. 

واختارت لجنة الحكام طاقم تحكيم مصريا للمشاركة في بطولة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، المقامة في تونس المكون من هشام القاضي حكم الساحة والمساعد محمد مجدي سليمان والمساعد طارق مصطفي.

وغادر طاقم التحكيم المصري إلي تونس لتمثيل مصر في بطولة اتحاد شمال إفريقيا بعد فترة إعداد من قبل لجنة الحكام الرئيسية.

في سياق آخر حرص البرازيلى ميكالى، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، وجهازه المعاون على زيارة مقر معسكر المنتخب الأوليمبي بمدينة العاصمة الإدارية وذلك قبل انطلاق المعسكر بعد غد الإثنين ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وسبق أن زار ميكالى ومعاونوه بالجهاز الفني ملاعب المدينة الرياضية الأوليمبية العالمية  المقرر أن تستضيف تدريبات المنتخب وأشاد بها وبروعة العاصمة الإدارية باعتبارها من أهم معالم الجمهورية الجديدة.

رافق ميكالى فى تفقد الفندق والملاعب كل من: محمود حرب، المدير الإداري، وتياجو، المدرب العام، وعادل مصطفي، المدرب، وليونياردو، مدرب الأحمال، وجواو، محلل الأداء، وسيد السويركى، مدرب الحراس.

وكان المنتخب قد تأهل للأوليمبياد بعد الحصول على المركز الثانى في بطولة إفريقيا.