رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس البارالمبية: هدفنا الوصول بقيمة الرعاية لـ50 مليون جنيه فى العام

جانب من الحدث
جانب من الحدث

كشف الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، عن أن مجلسه يسعى لزيادة موارد اللجنة والوصول بقيمة الرعاية لمبلغ 50 مليون جنية في العام.
واضاف الدكتور حسام الدين مصطفى أن مجلس إدارة اللجنة توصل لاتفاق نهائي مع أكثر من شركة راعية وعدد من البنوك لرعاية اللجنة وضخ أموال تسهل مهمة مجلس الإدارة لتوفير معسكرات داخلية وخارجية للأبطال البارالمبيين الذين نسعي جاهدين لرعايتهم رعاية صحيحة وتأهيلهم بقوة قبل دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024. 
وأفصح الدكتور حسام الدين مصطفى أن مجلسة أبرم بالفعل عقود رعاية بـ13مليون جنيه وما زال السعى والاجتهاد من قبل مجلسه مستمرا للوصول لقيمة الرعاية التى تستحقها اللجنة البارالمبية بعد نجاح مجلسه في تنظيم العديد من الأحداث القارية والعالمية.

ووجه رئيس اللجنة البارالمبية الشكر للدولة المصرية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الداعم الأول للرياضة بشكل عام ورياضة أصحاب الهمم بشكل خاص.
وأثني الدكتور حسام الدين مصطفى على مستوى الأبطال المشاركين في بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية "سيتى" المقامة حاليا بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ساهم بدوره البارز في نجاح اللجنة البارالمبية في استضافة البطولة وتنظيمها بالقاهرة.

وتستكمل منافسات ثاني أيام بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية التى تستضيفها مصر بالعاصمة الإدارة الجديدة في الفترة من 10وحتى 12 نوفمبر الجاري.
وتقام البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وتشهد منافسات البطولة مشاركة 16 دولة وهى: المملكة العربية السعودية والكويت والعراق وتركيا والبوسنة وهولندا وجنوب إفريقيا وكازاخستان وموراكو وإسبانيا والهند وفنلندا وأستونيا وفرنسا وكيرجستان، بجانب مصر الدولة المضيفة.

وكشف الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، أن مجلسه يسعى لزيادة موارد اللجنة والوصول بقيمة الرعاية  لمبلغ 50 مليون جنيه في العام.