رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبناء أندية سيتى كلوب يحرزون 28 ميدالية ذهب وفضة فى بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج

 سيتى كلوب الشروق
سيتى كلوب الشروق

تمكن أبناء سيتي كلوب من إحراز 28 ميدالية في بطوله الجمهوريه للكيك بوكسينج من بينها 18 ميدالية ذهبية وعشر فضيات في جميع المراحل السنية والأوزان لمواليد 2007 حتى 2014 تنفيذًا لخطة مجموعة أندية سيتي كلوب في الاعتماد على الناشئين في المشاركات الرسمية بعد إشهار النادي لبناء قاعدة حقيقية للأبطال الرياضيين في كل اللعبات وجميع فروع النادي المنتشرة في أنحاء الجمهورية.
شارك في إحراز الميداليات أبناء فروع سيتي كلوب في الشروق وشبين الكوم والعبور من بين 10 أندية شاركت في البطولة هي: المؤسسة العسكرية، طلائع الجيش، العبور، المطرية، الطالبية، حدائق الاهرام، سيتي كلوب، الشروق، التجمع الخامس والطيران.
أحرز الميداليات الذهبية لسيتي كلوب كل من: نرمين ضاحي عيد، محمد أحمد عبدالعزيز، مريم أحمد نجيب، يحي محمود عبد المريد، آمن مهاب توحيد، ميسون صلاح بكري، محمد أحمد أبو المعاطي، جينا ألبير فاروق، رؤى أحمد بسيوني ورودينا أحمد شلقامي ( سيتي كلوب الشروق) أروى تامر زين الدين، عمار هاني خليل، مالك محمد الصعيدي، عمر محمد قنديل، عبد الله محمد سعد ( سيتي كلوب شبين الكوم) أحمد ممدوح، حبيبة محيى عبدالسلام ويحيى أحمد السيد (سيتي كلوب العبور).
في حين أحرز الميداليات الفضية لسيتي كلوب كل من: هيا طارق شالوه، أنس أحمد مصطفى، ياسين أحمد عبدالحي، ليان صلاح بكري، آدم حسن جمعة، عمار محمد سمير، جنى سامح الجندي وطاهرة محمد أيوب ( الشروق) يوسف إبراهيم العطار وأسامة تامر زين الدين ( شبين الكوم ).

ونجح أبناء أندية سيتي كلوب في حصد  28 ميدالية ذهب وفضة في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج ومن المقرر أن تنظم إدارة النادي حفلا لتكريم الأبطال والنجوم في كل الألعاب الرياضية مع نهاية هذا العام.