رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية بمشاركة 17 دولة

حسام الدين مصطفى
حسام الدين مصطفى رئيس اللجنه البارالمبية

تنطلق اليوم الجمعة بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية التى تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 10 وحتى 12 نوفمبر الجاري.
وتضم قائمة الدول المشاركة في البطولة 17 دولة هي:
المملكة العربية السعودية والكويت والعراق وتركيا والبوسنة وهولندا وجنوب إفريقيا وكازاخستان وموراكو وإسبانيا والهند وفنلندا والولايات المتحدة الأمريكية وإستونيا وفرنساوكيرجستان، بجانب مصر الدولة المضيفة.
وتقام البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

من جانبه أكد الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية أن إقامة البطولة الدولية للسباحة البارالمبية بالقاهرة، وتحديدًا بالعاصمة الإدارية الجديدة أمر مهم، وتأكيد أن مصر قادرة دائمًا على استضافة أهم وأكبر الأحداث الرياضية بدعم من الدولة المصرية وقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يعطى أهمية كبري للرياضة وخاصة الرياضة البارالمبية.
ووجه الدكتور حسام الدين مصطفى الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لدعمه المستمر للجنة البارالمبية.
وكشف دكتور حسام الدين مصطفى عن أن اللجنة البارالمبية قررت وقف جميع مظاهر الاحتفال، وتم إلغاء حفل الافتتاح المتعارف عليه في استضافة الأحداث الرياضية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

من جانب آخر عقدت، أمس، اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد يحيي يوسف الاجتماع الفني  الخاص بالبطولة .
وحضر الاجتماع جميع رؤساء الوفود المشاركة بهذا الحدث الكبير..
من جانبه أشاد محمد يحيي يوسف، عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية بالتزام كل الوفود المشاركة، وحرصهم على تنفيذ كل التعليمات الخاصة بالبطولة من أجل نجاح الحدث الكبير والذي يعد مهمًا في مسيرة الأبطال، ويمنح الفائزين نقاطًا تساعدهم على رفع تصنيفهم العالمي.

 

انتهاء الاجتماع الفنى للبطولة الدولية للسباحة البارالمبية بالعاصمة الإدارية الجديد

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية برئاسة محمد يحيي يوسف  الاجتماع الفني للفرق المشاركة في بطولة مصر الدولية للسباحه البارالمبية، والتى تقام بالعاصمة الإدارية الجديدة فى الفترة من 10 إلى 12 نوفمبر الجارى.
وحضر الاجتماع جميع رؤساء الوفود المشاركة بالبطولة.
من جانبه أشاد محمد يحيي يوسف عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالتزام كل الوفود المشاركة وحرصهم على تنفيذ كل التعليمات الخاصة بالبطولة من أجل نجاح الحدث الكبير والذي يعد مهم في مسيرة كل الأبطال ويمنح الفائزين نقاطًا تساعدهم على رفع تصنيفهم العالمي.
وكشف محمد يحيي عن أن اللجنة البارالمبية حرصت على توفير فنادق للبعثات المشاركة بالبطولة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة لتوفير سبل الراحة للأبطال.

ووجه يحيي يوسف الشكر لمجلس إدارة اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى لاثقتهم في شخصه ومنحه شرف رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة للمرة الثانية هذا العام، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفه في هذه المهمة، ويسهم في نجاح البطولة وخروجها بالشكل الذي يليق باسم ومكانة مصر الحبيبة.

من جانب آخر تلقي مجلس إدارة اللجنة البارالمبية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي موافقة 17 دولة على المشاركة في بطولة مصر الدولية للسباحه البارالمبية.

وتضم قائمة الدول التى أعلنت موافقتها على المشاركة  بالبطولة بشكل رسمى 17 دولة وهي:
المملكة العربية السعودية والكويت والعراق وتركيا والبوسنة وهولندا وجنوب إفريقيا وكازاخستان وموراكو وإسبانيا والهند وفنلندا والولايات المتحدة الأمريكية واستونيا وفرنسا وكيرجستان بجانب مصر الدولة المضيفة.
جدير بالذكر أن البطولة تقام  تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ويشارك فيها 89 لاعًبا ولاعبة يمثلون 17 دولة.