رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسباب تأخر مجلس إدارة الاهلى فى زيارة نادى الزمالك

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

حدد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب موعد الزيارة الرسمية إلي مقر نادي الزمالك عقب انعقاد الجمعية العمومية للأهلي وذلك تلبية لدعوة مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب عقب نجاح الأخير في الانتخابات التي أقيمت في أكتوبر الماضي.

وكشف مصدر مسئول أن المجلس الأحمر ينتظر وصول الخطيب إلى القاهرة يوم ١٥ نوفمبر الجاري استعدادا لعقد الجمعية العمومية للنادي المقرر لها يوم ١٧ من نفس الشهر.

وأضاف المصدر أن الزيارة كان مقررا القيام بها الأسبوع الماضي لكن خروج الفريق الأول بالنادي الأهلي  من بطولة الدوري الافريقي وسفر الخطيب لاستكمال برنامجه العلاجي حال دون اتمامها

وأشار المصدر إلي أن الزيارة تاتي في إطار عودة العلاقات الودية بين الناديين بعد فترة عصيبة من الشد والجذب والخلافات التي وصلت إلي ساحات القضاء.

كان حسين لبيب رئيس الزمالك قد حرص علي زيارة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي بعد تعرضه لوعكة صحية دخل علي أثرها المستشفي عقب تشخيص حالته بوجود نزيف في المخ.

كما نشر المجلس الأبيض بيانًا يتمني الشفاء العاجل لنائب رئيس القلعة الحمراء مما يدل علي فتح صفحة جديدة بين القطبين في الفترة الأخيرة.

الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف

 كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز. 

جاءت المباراة قوية وحماسية وحافلة بالندية من الفريقين ولاحت أمام الفريقين عدة فرص محققة خاصة للأهلي والتي كانت كفيلة بقتل المباراة ومضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة للأهلي. 

تقدم ياسر إبراهيم للأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 33 وتعادل أحمد قندوسي لفريق سيراميكا في الشوط الثاني، قبل أن يدرك محمد مجدي أفشة هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 91. 

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 12 من 4 مباريات بالعلامة الكاملة وتوقف رصيد سيراميكا عند النقطة 7.