رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يُكرم المنتخب الأول للبادل تنس بعد الفوز بالبطولة العربية

وزير الشباب
وزير الشباب

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بتكريم بعثة المنتخب الوطني للبادل تنس، بعد التتويج بلقب البطولة العربية الأولى للبادل، بالإمارات، ويلتقي بعثة الناشئين قبيل المغادرة للمشاركة في كأس العالم بباراجواي، بحضور المهندس أحمد غتوري، رئيس الاتحاد المصري والعربي للبادل تنس، وأعضاء مجلس الإدارة.


وجدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  التأكيد على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.


وأشار الوزير إلى أن الوزارة تعمل على تذليل كل العقبات لكل المنتخبات الوطنية والأندية المصرية في مختلف اللعبات على كافة المستويات والأصعدة، وأثر ذلك في الوصول إلى قمة الأداء والإنجاز الذى يضاف إلى الرياضة المصرية.


وأكد «صبحي» دعمه الدائم والمستمر لكافة الفرق والمنتخبات الوطنية لتحقيق المزيد من الإنجازات، وحرصه المتواصل على تحفيزهم لتحقيق المزيد الإنجازات في المستقبل، كما أكد على حرص الدولة المصرية على توفير كل الدعم والإمكانيات للرياضيين والفرق الوطنية للمساهمة في تحقيق نجاحات مستمرة في مختلف الرياضات.


وتوجه المهندس أحمد غتوري رئيس الاتحاد المصري للبادل تنس، بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة علي دعمه كافة جهود الاتحاد لنشر اللعبة والوصول بالإنجازات الحالية، مستعرضًا إنجازات منتخبات البادل تنس خلال الفترة الماضية، وعمل قاعدة ناشئين للعبة داخل مصر، والتي تبدأ بسفر ٢٣ ناشئا وناشئة كأول فريق عربي وإفريقي وآسيوي يتأهل إلي كأس العالم بباراجواي.

من جانب آخر حضر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، المؤتمر الصحفي الخاص بتنظيم وتنفيذ المسابقة الدولية رالي طيران والُمدرجة ضمن أجندة المسابقات الدولية للإتحاد الدولي للرياضات الجوية – FAI، بالتعاون مع وزارتي الطيران والسياحة والآثار  وذلك ضمن جهود الوزارة لتنظيم الفعاليات الرياضية.