رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف نص رسالة جماهير الزمالك لشيكابالا فى مباراة بيراميدز

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك

حرص عدد من جماهير نادي الزمالك المتواجدة في ملعب استاد القاهره لمساندة فريقهم أمام بيراميدز في النصف نهائي كأس مصر، محمود عبد الرازق شيكابالا، علي توجيه العديد من الرسائل لنجم وقائد الفريق.


ورصد موقع الكابتن نص الحوار الذي دار بين بعض جماهير الزمالك


وقال  أحد الجماهير لشيكابالا "مش هنسمح لأي لاعيب يبقى كاسر عين مجلس الإدارة والفريق علشان معتمد إن الجمهور هيشتم مجلس الإدارة وهو هيفضل عادي، إحنا متوسمين خير فيك إنت كابتن الفريق بتاعنا جوه وبره الملعب".


وتابع أحد الجماهير مع شيكابالا: "وريهم العين الحمرا إنت كابتن الفريق أي حد يغلط متقفش عليه ولا تسكت، إحنا في ضهرك وهندعمك، أي لاعيب من النهاردة هييجي على مصلحة الفرقة مهما كانت نجوميته إحنا هنقف ضده عمرنا ما هنبقى معاه ومش هنبقى على حد تاني، لو الناس كلها بتتكلم على شعبية الزمالك فهو جزء منها شيكابالا وجماهير الزمالك".


وحرصت جماهير الزمالك الموجودة حاليًا في ملعب ستاد القاهرة، لموازرة الفارس الأبيض أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، علي دعم ومساندة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في أزمة الثلاثي احمد فتوح، مصطفي الزناري ومحمد صبحي.


وهتفت جماهير الزمالك قائلة: الزمالك فوق أي لاعيب.. كل الدعم لحسين لبيب".

كما رددت جماهير القلعة البيضاء، الزمالك مبيتهددش.. حق النادي مفيهوش معلش".


من جانب آخر، حرص محمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني ومصطفى شلبي  ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد باستاد القاهرة الدولي لمؤازرة الأبيض في لقاء بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

ويغيب  كل من محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني  ومصطفى شلبي عن لقاء اليوم للإصابة.

ويضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود علاء - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - سيد عبد الله " نيمار" - إبراهيما نداي.


خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - يوسف أوباما.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد طارق وحاتم سكر وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي  ومحمد حسام "بيسو" ومحمد أشرف "روقا" وناصر منسي وسامسون أكينيولا.