رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل رياض يكشف حقيقة الاستعانة بأبناء اللاعبين فى قائمة الفراعنة

وائل رياض
وائل رياض

أبدى وائل رياض، المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2005، قناعته باختيارات اللاعبين فى القائمة التى ستخوض بطولة شمال افريقيا الودية خلال الفترة من 11 نوفمبر الجارى وحتى 22 من نفس الشهر، برغم الانتقادات التى وجهت له خلال اليومين الماضيين.

وشدد المدير الفنى لمنتخب الشباب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر اتحاد الكرة، على أنه كان يسعى ويطمح منذ فترة لتولي دور الرجل الأول مع أحد المنتخبات الوطنية، وقد جاءت الفرصة، ومن ثم لن تكون هناك مجاملة لأى لاعب على حساب نفسه كمدير فنى.

وأكد شيتوس، أن الاتهامات التي تم توجيهها له بضم عدد من أبناء اللاعبين السابقين لصفوف المنتخب في معسكره الحالي أمر لا يقلقه فى الوقت الراهن، لأن النتائج هى التى ستحدد مدى صحة هذا الكلام.

 وقال وائل رياض إنه فوجئ بتداول قائمة تضم 10 أسماء قيل أنهم أبناء لاعبين سابقين وبعض الشخصيات المعروفة.

وأضاف أنه لا يعنيه اللاعب ابن مين لأنه فى النهاية يسعى للنجاح، لأن أى مدير فنى قطعا سيفضل مصلحته ومصلحة المنتخب على مصلحة أى لاعب.

وأضاف وائل رياض أن جهاز المنتخب تابع في الفترة الأخيرة عددا كبيرا من المباريات في بطولة دوري الجمهورية للبحث عن لاعبين مميزين لضمهم للمنتخب، وأنه استدعى 84 لاعبا في معسكرات المنتخب التي أقيمت خلال مدة تقل عن 40 يوما.

وأشار شيتوس إلى أن نجاح معسكر منتخب الشباب الذي أقيم في الإسماعيلية، وأنه ضم 50 لاعبا في المعسكر التالي تم تقسيمهم على مجموعتين، ليتم في النهاية تصفية هذا العدد إلى 26 لاعبا موجودين في القائمة الحالية استعدادا لبطولة شمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تسافر بعثة منتخب الشباب السبت المقبل إلى تونس للمشاركة فى بطولة شمال إفريقيا.