رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبى الأهلى من الاستهتار أمام سيراميكا كليوباترا

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي علي عقد جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة قبل ساعات من مواجهة سيراميكا اليوم ووجه العديد من الرسائل التحذيرية. 

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر حذر اللاعبين من استمرار مسلسل إهدار الفرص في الشوط الأول مثلما حدث في مباراتي صن دوانز والمقاولون العرب.

وأضاف المصدر أن  المدير الفني للأهلي طلب من لاعبي الفريق ضرورة حسم المباراة مبكرًا واستغلال أنصاف الفرص للتسجيل في شباك المنافس لحسم المباراة.

وأشار المصدر إلي أن كولر هدد بعض اللاعبين من الاستبعاد بشكل نهائي، خاصة في خط الدفاع حالة استمرار الأخطاء الفردية وتهديد مرمي الشناوي طوال سير اللقاء.

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على إجراء بعض التغييرات في تشكيل فريقه أمام سيراميكا كليوباترا من أجل استمرار عملية التدوير بين اللاعبين لإراحة بعض العناصر الأساسية

كولر قرر إجراء 4 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا واستبعاد 4 لاعبين شاركوا في التشكيل الأساسي أمام المقاولون العرب، وهم مصطفى شوبير ومحمد أفشة علي أن يشارك محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى وغياب علي معلول ومشاركة كريم الدبيس كما يعود مروان عطية بدلا من أفشة واستمرار الفرنسي أنتوني موديست في قيادته للهجوم الأحمر.

الأهلي يتفوق علي سيراميكا في تاريخ الفريقين

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يلتقي في الرابعة عصر اليوم باستاد المقاولون العرب مع سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري العام.
لعب الفريقان ست مباريات في تاريخ مواجهاتهما بالدوري العام منذ صعود سيراميكا للدوري العام موسم 2020-2021، كانت المباراة الأولى يوم 8 يناير 2021 وانتهت بفوز الأهلي 2- صفر، أحرز الهدفين محمود كهربا ووليد سليمان، وآخر مباراة في 29 مايو الماضي وانتهت بفوز الأهلي 1- صفر أحرزه حسين الشحات.
وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في مباراتين، أحرز لاعبو الأهلي 13 هدفًا وتلقت شباكه هدفين.

أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 4- صفر مرتين، في موسمي 2020-2021، و2021-2022.
هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد مجدي أفشة برصيد هدفين.