رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز: مواجهة الزمالك ستكون صعبة.. واستفدنا من الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

تحدث محمود فتح الله، مدرب فريق بيراميدز، عن مواجهة فريقه أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر مؤكدا صعوبة المباراة المرتقبة.

ويواجه الزمالك بيراميدز علي أرضية استاد القاهرة الدولي في إطار نصف نهائي كأس مصر.

وقال محمود فتح الله، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن مباراة الزمالك وبيراميدز قوية وكبيرة قبل نهائي كأس مصر، وتعرضنا لهزيمة مؤلمة بعض الشىء في الدوري المصري الممتاز أمام سيراميكا كليوباترا.

وتابع: الهزيمة أمام سيراميكا استفدنا منها بشكل كبير، ونحاول أن نعالج السلبيات قبل مباراة الزمالك، مشيرا إلي أن مواجهة الأبيض ليست فيها حسابات كثيرة، إما تكون في النهائي أو خارج البطولة.

وواصل: الزمالك ناد كبير ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة في ظهره، يمر بظروف معينة وتغيير جهاز فني، والأجواء أصبحت إيجابية بشكل كبير في الفريق.

واختتم: نعلم أن مواجهة الزمالك ستكون صعبة، وإن شاء الله نكون في كامل تركيزنا، وهدفنا التأهل إلي نهائي كأس مصر.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنين وتعادل في مثلهما وخسر اثنين آخرين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو المدير الفني ومساعده والكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحسن إعادة تشكيل الجهاز.