رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يطمئن على الحالة الصحية للعامرى فاروق نائب رئيس نادى الأهلى

العامرى فاروق
العامرى فاروق

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علي زيارة العامري فاروق، وزير  الأسبق ونائب رئيس نادي الأهلي، في المستشفى من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، قبل إجراء العملية الجراحية، بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص التمنيات بالشفاء العاجل للعامري فاروق، نائب رئيس نادي الأهلي، راجيًا من المولى عز وجل أن يمن عليه باكتمال الشفاء.

من جانب آخر، دشن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الاتصال المرئي من مقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة الكيان الشبابي رواد التطوير والتنمية الشبابية بمحافظة بني سويف، بحضور قرابة 100 شاب وفتاة من محافظات (الفيوم، المنيا، بني سويف).

يأتي ذلك في إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه وزير الشباب والرياضة بالكيانات الشبابية بمختلف محافظات الجمهورية، وفي إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو دعم الكيانات الشبابية على كل المستويات.

أكد وزير الشباب والرياضة دعمه الكامل للكيانات الشبابية بمختلف محافظات الجمهورية، موجهًا بتنشيط برامج وفعاليات متعددة ومتنوعة بالمحافظات من خلال مديريات الشباب والرياضة، مشيرًا إلي أن الكيان الشبابي "رواد التطوير والتنمية الشبابية" كيان جديد ينضم للكيانات الشبابية ليصل عددها إلى  42 كيانا.
ووجه الدكتور أشرف صبحي كل الكيانات الشبابية بمختلف المحافظات بالتعاون مع المديريات لتحقيق مستهدفات الوزارة، والمساهمة في طرح الموضوعات التي من شأنها خدمة الشباب ومساعدته، فضلًا عن ابتكار واستحداث برامج جديدة لخدمة الشباب المصريين، مشيرًا إلى الاهتمام بتلك الكيانات يعكس إيمان وثقة الدولة المصرية في دور الشباب في تطوير المجتمع وتعزيز مكانته.

وقدم أعضاء كيان "رواد التطوير والتنمية الشبابية" الشكر لوزير الشباب والرياضة على ما يبذله من جهود لتنمية نشء وشباب مصر على كل المستويات، ورعايته لكل الكيانات الشبابية التي تخدم الوطن.