رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتوح يحمل عبدالواحد السيد مسئولية أزماته الأخيرة مع الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أفصح أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك الموقوف، خلال التحقيقات التى جرت معه مساء اليوم من قبل المستشار القانوني للزمالك عن أن سبب خروجه من فندق اقامة الفريق جاءت بسبب رغبته في تناول العشاء مع ثنائي الفريق، زميليه مصطفي الزناري ومحمد صبحي  وأنه لم تكن هناك أى مخطط للهروب من المعسكر كما يعتقد البعض أو كما صور البعض للجمهور الزملكاوي.

ونفى فتوح وجود أي مخطط للهرب من معسكر الفريق كما روّج البعض لجمهور الزمالك، مشددًا على أنه لم يخطئ ومتقبّل أي عقوبة تصدر عن النادي. 

وطالب ظهير أيسر الفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك الإدارة بسرعة صرف بقية مستحقاته؛ نظرًا لحاجته الشديدة له هذه الأيام، نافيًا اتهامه بالهروب والسهر في أحد الملاهي الليلية، قائلًا خلال جلسة التحقيق إن “هذه تهمة باطلة”.

واختتم فتوح حديثه أثناء جلسة التحقيق أنه كان ينتوي العودة لمعسكر الفريق مرة أخرى، لكن عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك أبلغه بعدم العودة، وطالبه بالانتظار في منزله لحين إبلاغه بالقرار الجديد.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مضاعفة مكافأة الفوز للاعبي فريق الكرة الأول في حالة الفوز غدًا على بيراميدز في نصف نهائى كأس مصر، والمحدد موعدها في السابعة من مساء الأربعاء.

وتقرر أن يمنح مجلس الإدارة كل لاعب مبلغ 60 ألف جنيه مكافأة خاصة في حالة تخطي عقبة بيراميدز والوصول للمباراة النهائية.

وتعد قيمة مكافأة موقعة الغد ضعف المبلغ المتفق عليه في اللائحة في محاولة من مجلس الزمالك الجديد منح اللاعبين دفعة معنوية قبل اللقاء الصعب غدًا من أجل  تحفيز اللاعبين لاستعادة الانتصارات والاقتراب خطوة من تحقيق لقب كأس مصر مع وعد بمكافأة أكبر حال الفوز بالبطولة.

كما أكد رئيس الزمالك حسين لبيب للاعبين سعي مجلس الإدارة لتوفير مستحقاتهم المتأخرة في أقرب وقت ممكن.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، عن القائمة التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها في السابعة مساء غدٍ الأربعاء باستاد القاهرة الدولي، في إطار نصف نهائي بطولة كأس مصر.