رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك ينهى أزمة الحجز على أرصدته فى البنوك بتسوية مع الضرائب

الزمالك
الزمالك

نجح مسئولو نادي الزمالك بشكل رسمي في إنهاء أزمة رفع الحجز على أرصدة النادي في البنوك والتي استمرت لفترة طويلة.

وأبرم مسئولو الزمالك تسوية مع الضرائب لجدولة المستحقات، حيث تم دفع مبلغ 61 مليون جنيه للضرائب على أن تتم جدولة باقي المبلغ على 9 سنوات.

ومن المنتظر أن يقوم مسئولو الزمالك بإنهاء الالتزامات المالية على النادي في كل الجهات خلال الأيام المقبلة وسداد المستحقات المتأخرة للاعبي ومدربي الألعاب الأخرى في النادي.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت، أمس الإثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر

 

وشهدت التقسيمة تنفيذ بعض الجمل الفنية تحت إشراف معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق، وظهر الثلاثي محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو" ومحمد عبدالشافي بشكل جيد خلال التقسيمة.

 

وحرص معتمد جمال على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لشرح بعض الأفكار التكتيكية، بجانب عقد عدة جلسات فردية لتصحيح بعض المواقف الفنية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها، غدًا الأربعاء، في نصف نهائي كأس مصر، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

 

وحرص حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي أقيمت، أمس الإثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

 

وتواجد حسين السيد في المران الجماعي للفريق من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين قبل المباراة المرتقبة للزمالك أمام بيراميدز في كأس مصر. 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها، غدًا الأربعاء، في نصف نهائي كأس مصر، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.