رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الحكام تفاضل بين الغندور وعادل والبنا لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز

بيريرا
بيريرا

دخل الحكم الدولي أحمد الغندور دائرة ترشيحات اتحاد الكرة لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر لها غدًا في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر.

وتفاضل لجنة الحكام برئاسة البرتغالي بيريرا، بين عدد من الحكام لإدارة مباراة الزمالك وبيراميدز منهم محمد عادل ومحمود البنا وإبراهيم نور الدين.

ورفضت لجنة الحكان الاستعانة بطاقم أجنبي فى كل لمباريات المحلية، سواء الدوري أو كأس مصر.

وتقام مباراة الغد في حضور 6 آلاف متفرج بواقع 3 آلاف لكل ناد بعد موافقة الأمن أمس الأول.    

من ناحية أخرى كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، أن الجهاز الفني لم يتواصل مع أى مسئول بالزمالك بشأن أزمة أحمد فتوح ومحمد صبحي لاعبي الزمالك.

وواصل المصدر، أن الجهاز الفني لن يتدخل في المشاكل التأديبية التى تقع بين اللاعبين وأنديتهم وهو أمر لا يخض الجهاز الفني للمنتخب.

وأصدر مجلس إدارة الزمالك بيانا، أمس، بشأن ثلاثى الزمالك أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي وجاء البيان كالتالي: 

 إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبدالواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

وواصل البيان: قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهما للتحقيق العاجل، وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح فيفا.

وأكمل: عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع، وتوجيه الشكر إلى أوسوريو ومساعده وكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.