رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبومسلم: محمد حمدى أفضل لنادى الأهلى من أحمد فتوح

محمد حمدي
محمد حمدي

أكد أحمد أبومسلم، لاعب منتخب مصر السابق ومدرب البنك الأهلي السابق في جهاز القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو، أن الحظ لم يخدم فريق البنك الأهلي خلال فترة تولي بابافاسيليو تدريب الفريق.

وقال أحمد أبومسلم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، قدمنا أداء جيدًا في مباريات البنك الأهلي مع بابافاسيليو، مشيرا إلى أن القبرصى قدم شكلًا مختلفًا لفريق البنك الأهلي في الدوري، مضيفًا: واجهنا سوء حظ بسبب وجود عدد من المباريات الصعبة في بداية الدوري.

ووجه أحمد أبومسلم الشكر إلى طارق مصطفى، المدير الفني الجديد للبنك الأهلي، على توجيه الشكر للجهاز الفني السابق بقيادة بابافاسيليو بعد الفوز على المصري.

تحدث أبومسلم عن أن منظومة وادي دجلة مع ماجد سامي من أنجح المنظومات الكروية في مصر، وبدليل أبرز اللاعبين الخارجين هم في الأساس من وادي دجلة، مثل محمد شريف ومحمد هلال وعمر مرموش، الذي يقدم مستويات رائعة في الدوري الألماني.

وحول رأيه في تصرف الزمالك مع ثلاثي الفريق المعاقب وعرضهم للبيع، قال: أنا سعيد بقوة اتخاذ القرار في نادي الزمالك في مسألة أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، وأهم شيء في الفرق الكبيرة هو السيطرة على أوضة اللبس.

وأكد: أن الأهلي والزمالك لا يقف على أي لاعب، والأفضل هو البناء على نظام سليم في الأبيض في الفترة الحالية.

وأوضح أن محمد حمدي أفضل للأهلي من أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر، هو مناسب للأحمر أكثر من فتوح، حسب قوله.

يذكر أن أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي ثلاثي الزمالك، خرجوا من معسكر الفريق الأول قبل مباراة زد بـ 24 ساعة، وعادوا إلي الفندق في وقت متأخر، وهو ما جعل المدير الفني الكولومبي أوسوريو يقرر استبعادهم من قائمة اللقاء.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادر معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنين وتعادل في مثلهما وخسر اثنين آخرين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبدالواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو المدير الفني ومساعده وكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.