رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاعتذار والاعتراف بالخطأ.. هانى حتحوت يكشف تفاصيل موقف ثلاثى الزمالك المعاقب

هاني حتحوت
هاني حتحوت

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل ما دار مع ثلاثي الزمالك المعاقب أحمد فتوح، مصطفى الزناري، محمد صبحي، الذين تم عرضهم للبيع، وذلك عقب قرارات مجلس إدارة النادي ضد الثلاثي.

يذكر أن أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي ثلاثي الزمالك، خرجوا من معسكر الفريق الأول قبل مباراة زد بـ 24 ساعة، وعادوا إلي الفندق في وقت متأخر، وهو ما جعل المدير الفني الكولومبي أوسوريو يقرر استبعادهم من قائمة اللقاء.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن محمد صبحي ومصطفى الزناري خضعا للتحقيق داخل نادي الزمالك تحت قيادة المستشار سيد عزت، وخلال هذا التحقيق قدم الثنائي بالاعتذار واعترفا بخطئهما، لكنهما أوضحا أنهما لم يكن يقصدان أي إساءة للنادي، مشيرا إلي أن هذا الاعتذار المصحوب بحضور التحقيق جعل الأمور أهدأ للزناري وصبحي، ومن الممكن أن تجد أمور حتى يناير المقبل.

وتابع: على الجانب الآخر، أحمد فتوح والزمالك تبدو القصة معقدة نسبيًا، مشيرا إلى أن هناك محاولات تهدئة تتم من العديد من الأطراف، وأبرزهم طارق السيد، الأب الروحي لفتوح، وهذا بحكم علاقته بمجلس إدارة الأبيض وعلاقته القوية باللاعب، وهناك رجال أعمال زملكاوية تدخلوا في محاولة لتقريب وجهات النظر.

وأوضح أن فتوح صمم على الحصول على 60 مليون جنيه، تشمل مستحقاته القديمة ومنحة التوقيع، أما الزمالك فعرض فقط 10 ملايين جنيه.

وأكد: أن الأمور زادت سوءًا بين اللاعب والزمالك، وفتوح نزل إيموجي على إنستجرام يضحك من خلالها على قرارت الزمالك، وهذا رد فعلي أولي من فتوح.

واختتم: أحمد فتوح قام بإلغاء متابعة حساب الزمالك على إنستجرام، وقام شيكابالا بالرد بإلغاء متابعة اللاعب.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنين وتعادل في مثلهما وخسر اثنين آخرين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبدالواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو المدير الفني ومساعده وكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.