رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزهور يحدد الأول من ديسمبر المقبل موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية

رئيس نادي الزهور
رئيس نادي الزهور

أعلن نادي الزهور الرياضي برئاسة المستشار محمد الدمرداش عن دعوة أعضاء النادي لحضور انعقاد الجمعية العمومية العادية وذلك يوم الجمعة الموافق الأول من ديسمبر 2023 بمقر النادي الرئيسي بمدينة نصر.

ووجه مجلس إدارة النادي الدعوة لأعضاء النادي الذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل والمسددين للاشتراك السنوي لآخر سنة مالية (قبل 15 يومًا على الأقل) من الموعد المحدد لانعقاد الجمعية العمومية المقرر يوم الجمعة الموافق الأول من ديسمبر المقبل.
ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية عدة بنود أبرزها زيادة قيمة الاشتراك السنوي طبقًا للائحة المالية للهيئات الرياضية كالتالي: زيادة قيمة الاشتراك في الفرع الرئيس بمدينة نصر من 420 ألف جنيه إلى 600 ألف جنيه، وزيادة الاشتراك في فرع النادي بالتجمع الخامس من 210 آلاف إلى 350 ألف جنيه.


وتبدأ عملية التوقيع في كشوف التسجيل من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 2000 عضو من الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية وتكون قرارات الجمعية العمومية العادية صحيحة ما لم يقل عدد الذين قاموا بالتصويت عليها عن ألف عضو من عدد الأعضاء الموقعين بالحضور على أن يبدأ الاجتماع في تمام الساعة الثامنة مساءً بالصالة المغطاة لمناقشة جدول الأعمال.