رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يمنح رضا سليم راحة 3 أيام ويكشف موقف الخماسى من المشاركة أمام سيراميكا

مران الأهلي
مران الأهلي

كشف الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للأهلي موقف خماسي الفريق الأول محمد الشناوي وحسين الشحات وعلي معلول وأكرم توفيق ومروان عطية من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد أحمد جاب الله أنهم لا يعانون أي إصابات ولكن استبعادهم من مواجهة المقاولون العرب لمنحهم راحة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه مع الفريق في الدوري الإفريقي التي خرج منها المارد الأحمر من نصف النهائي أمام صن دوانز.

وأضاف طبيب الفريق الأول أن عمرو السولية ومحمود متولي يحتاجان إلي وقت ليصلا إلي المستوي البدني والفني للفريق، خاصة أنهما عائدان من فترة طويلة من الإصابة.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للأهلي إلى أن رضا سليم حصل علي راحة لمدة ثلاثة أيام ثم يبدأ تنفيذ برنامج تأهيلي يستمر قرابة شهر بعدها يبدأ النزول التدريجي في التدريبات.

طبيب الأهلي: معلول يخضع لفحوصات طبية

 وكان الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن علي معلول لاعب الفريق يعاني من ألم في العضلة الخلفية اليمنى، ويخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد فرصه في التواجد مع الفريق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني خلال مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

واكتفى معلول بتنفيذ الجلسات العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي. 

وخاض الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب التتش استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، التي تقام مساء الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب.

وواصل الفريق الأول بنادي الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.