رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يجدد الثقة فى إيهاب جلال ويرفض استقالته من منصبه

إيهاب جلال
إيهاب جلال

رفض مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، طلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الاستقالة من منصبه، بعد الهزيمة الأخيرة من طلائع الجيش، واحتلال المركز الرابع عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 4 نقاط.

وكان إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي قد عقد اجتماعا مع اللاعبين عقب لقاء طلائع الجيش، وأخبرهم بأن هناك سوء حظ يلازم الفريق في وجوده والطاقم المعاون ولا بد من الانسحاب بهدوء لكي تحل قيادة فنية جديدة مكانه لاستكمال المشوار حتى نهاية الموسم، فى ظل شعوره بعدم تنفيذ تعليماته داخل المستطيل الأخضر.

 إلا أن المسئولين بالإسماعيلي تواصلوا مع إيهاب جلال وأقنعوه بالبقاء والتخلي عن قراره المتسرع بالاستقالة، الناتج عن الضغوط المحيطه التي تعرض لها وأنهم يدعمونه ويساندونه ومعهم علي أبوجريشة رئيس جهاز الكرة ونائبه عماد سليمان، من أجل تحقيق حلمهم ببناء جيل جديد للدراويش، والقضاء علي شراء اللاعبين المحليين والأجانب مستقبلًا.

 على جانب آخر ينتظر الدكتور هشام مصطفى طبيب الإسماعيلي نتيجة أشعة محمد فوزي حارس الفريق الأول لكرة القدم، التي أجراها، اليوم الإثنين، في أحد المراكز الطبية على ركبته اليسرى، للوقوف علي الإصابة وعلاجها للعودة سليمًا للملاعب مرة أخرى.

 وكان حارس الإسماعيلي، تعرض للإصابة خلال الشوط الثاني من مباراة أمس وشارك بدلًا منه زميله كمال السيد في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، التي أقيمت أمس باستاد الإسماعيلية، في إطار مواجهات الأسبوع السادس للدورى.

 تجدر الإشارة إلى أن حارس الإسماعيلي سبق وتعرض الموسم الماضي في نفس الركبة اليسري بقطع الرباط الداخلي خلال لقاء فريقه مع الزمالك بالدور الثاني وغاب عن الملاعب للعلاج فترة ليست بالقصيرة. 

يذكر أن أحمد عادل عبدالمنعم حارس الإسماعيلي الأساسي لا يزال يتأهل من الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم الحالي.