رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبية تهنئ اتحاد التايكوندو بتأهل سيف عيسى لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس

التايكوندو
التايكوندو

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، برئاسة المهندس هشام حطب، بالتهنئة للمستشار محمد مصطفى رئيس اتحاد التايكوندو، بعد حصول سيف عيسى لاعب منتخب مصر للتايكوندو على الميدالية الفضية لبطولة إفريقيا للكبار G4 المقامة في مدينة أبيدجان بدولة كوت ديفوار.
وتأهل سيف عيسى بتلك النتيجة لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 ليكون التأهل للمرة الثانية على التوالي له لدورة الألعاب الأوليمبية بعد تحقيق الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 بعد أداء مميز واستمرار رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية.
ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية واهتمام  فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتماما كبيرا غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل الرياضية.

كما اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية مشاركة منتخب الجمباز الفني آنسات في بطولة كومب لافيل بفرنسا خلال الفترة من 17 حتى 20 نوفمبر الجاري وذلك من أجل إصدار القرار الوزاري الخاص بسفر البعة.  
واختار اتحاد الجمباز عدد 6 لاعبات وهن جودي أيمن وسيرين محمود وشمس يسري وجودي ياسر ودنا أحمد من أجل اختيار 3 لاعبات للسفر للمشاركة في البطولة، ويرافق بعثة منتخب الجمباز الفني حكم ومدرب ورئيس بعثة. 
ونص قرار اللجنة الأوليمبية الصادر بناء على قرار مجلس إدارة اتحاد الجمباز بالموافقة الفنية على المشاركة على أن يتم اتخاذ كل الاجراءات الاحترازية والطبية المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة المصرية وذلك في ضوء التنسيق المستمر مع وزارة الشباب والرياضة ووفقا للقرار الوزاري الصادر في هذا الشأن.