رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد عرضه للبيع.. نادى زد يوضح موقفه من التعاقد مع أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد الإعلامي هاني حتحوت أن سيف زاهر، الرئيس التنفيذي لنادي زد، أكد ابتعاد ناديه من الخروج من سباق التعاقد مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات خاصة مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": إن زد خرج تمامًا من فكرة التعاقد مع أحمد فتوح بعد عرضه للبيع من جانب الزمالك، وكنا قد أتممنا الاتفاق مع وكيل اللاعب في الفترة الماضية لضم اللاعب نهاية الموسم، قبل أن يتواصل معنا المجلس الجديد للأبيض برئاسة حسين لبيب.

وأشار إلى أنه: منح الزمالك كلمة بعدم تفعيل اتفاقنا مع اللاعب احترامًا لمجلس الإدارة الجديد ولجمهور النادي، الذي يقدره تمام التقدير، مضيفًا: لا نسعى لأي مقابل من الزمالك، نحترم الأندية الجماهيرية ونسير في طريق مختلف.

وتابع: لن يتغير موقفنا بعد عرض فتوح للبيع، بل على العكس، الموقف غير الانضباطي الذي صدر من اللاعب يبعده عنا أكثر، مؤكدًا أن قصة ضم فتوح مغلقة نهائيًا.

وأوضح أن: الأهلى ساعده بقوة في بناء الفريق، ولذلك فالأولوية له في كل ما يطلبه، إلا أنه كذلك لا يحب أن يصف أحد ناديه بـ"كوبري" لانتقال لاعب من فريق لآخر.

واختتم: سعداء بما يقدمه الفريق الأول لزد، وهدفنا مواصلة جمع النقاط كي نبدأ في دمج لاعبي قطاع الناشئين بالفريق في الدور الثاني.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره أثار جدلًا واسعًا بعد أن غادر معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليًا في بطولة الدوري المصري الممتاز على يد الصاعد حديثًا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما وخسر اثنتين أخريين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاءً للقيم والثوابت الرياضية، التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبدالواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة- قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقًا للوائح فيفا.

وعرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

وتوجيه الشكر إلى أوسوريو المدير الفني ومساعده وكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال المدير الفني، لحين إعادة تشكيل الجهاز.