رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: إدارة الزمالك تتواصل مع حازم إمام بشأن فتوح والزنارى وصبحى

حازم إمام عضو اتحاد
حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري

كشف أحمد حسام ميدو كواليس تواصل منتظر بين إدارة الزمالك وحازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.


وقال ميدو، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سيكون هناك تواصل بين إدارة الزمالك وحازم إمام المشرف العام على المنتخب الأول سيتم بشكل ودي، لطلب عدم انضمام ثلاثي الزمالك المعروض للبيع إلى قائمة منتخب مصر ومعسكره المقبل".


وأضاف: "اتحاد الكرة يحترم نادي الزمالك ويُرسخ قيمًا ومبادئ معينة، وهذا الأهم، لذلك الاتجاه سيسير في عدم استدعاء الثلاثي إلى قائمة منتخب مصر".

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، قد أعلن في بيان رسمي عن نتائج اجتماعه العاجل الذي عقد مساء اليوم في مقر النادي.


وجاء البيان كالتالي:
إعلاءً للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبدالواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة- قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل، وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقًا للوائح فيفا. 
وعرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع. 
وتوجيه الشكر إلى أوسوريو ومساعده وكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال المدير الفني، لحين إعادة تشكيل الجهاز.

 

الجهاز الفني للزمالك يقرر تعديل موعد تدريب الفريق 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعديل موعد تدريب الأبيض غدًا الإثنين استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

واستقر الجهاز الفني على خوض الفريق التدريب في الثالثة عصرًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بدلًا من إقامته في التاسعة صباحًا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر اليوم الأحد تعيين معتمد جمال مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال المدير الفني عقب توجيه الشكر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، ومساعده فريدي هيرناندو، ومدحت عبدالهادي المدرب العام.