رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زد يعلن انسحابه من سباق التعاقد مع أحمد فتوح.. "تقديرًا لمجلس الزمالك"

أحمد فتوح الظهير
أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك

تحدث سيف زاهر، الرئيس التنفيذي لنادي زد، عن موقف ناديه من التعاقد مع أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بعد عرضه للبيع من جانب ناديه.


وقال سيف زاهر، في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "زد خارج تمامًا فكرة التعاقد مع أحمد فتوح بعد عرضه للبيع من جانب الزمالك".


وتابع: "كنا قد أتممنا الاتفاق مع وكيل اللاعب في الفترة الماضية لضم فتوح نهاية الموسم، قبل أن يتواصل معنا المجلس الجديد للزمالك برئاسة حسين لبيب".


وأضاف: "منحنا الزمالك كلمة بعدم تفعيل اتفاقنا مع اللاعب، احترامًا لمجلس الإدارة الجديد ولجمهور الزمالك الذي نقدره تمام التقدير".


وواصل: "لا نسعى لأي مقابل من الزمالك، نحترم الأندية الجماهيرية ونسير في طريق مختلف".


وأردف سيف زاهر: "لن يتغير موقفنا بعد عرض فتوح للبيع، بل على العكس، الموقف غير الانضباطي الذي صدر من اللاعب يبعده عنا أكثر. قصة ضم فتوح مغلقة نهائيًا".


مواصلًا تصريحاته: "الأهلي ساعدنا بقوة في بناء الفريق، ولذلك فالأولوية له في كل ما يطلبه، لكننا كذلك لا نحب أن يصفنا أحد بـ(كوبري) لانتقال لاعب من فريق لآخر".


واختتم سيف زاهر تصريحاته قائلًا: "سعداء بما يقدمه الفريق الأول لزد، وهدفنا مواصلة جمع النقاط، كي نبدأ في دمج لاعبي قطاع الناشئين بالفريق في الدور الثاني".

 

الجهاز الفني للزمالك يقرر تعديل موعد تدريب الفريق

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعديل موعد تدريب الأبيض، غدًا الإثنين، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

واستقر الجهاز الفني على خوض الفريق التدريب في الثالثة عصرًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بدلًا من إقامته في التاسعة صباحًا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم الأربعاء المُقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر اليوم الأحد تعيين معتمد جمال مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال المدير الفني عقب توجيه الشكر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، ومساعده فريدي هيرناندو، ومدحت عبدالهادي المدرب العام.