رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل.. مودرن فيوتشر يسعى للفوز على إنبى والانفراد بالصدارة

فريق مودرن فيوتشر
فريق مودرن فيوتشر

يسعى فريق مودرن فيوتشر للانفراد بقمة جدول دوري نايل عندما يواجه فريق إنبي في الرابعة مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع السادس للمسابقة.

فريق مودرن فيوتشر بقيادة البرتغالي ريكاردو فورومو سينيو يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة وسجل 8 أهداف ودخل مرماه ثلاثة أهداف، وفاز مودرن فيوتشر في مباراته الثلاث الأولى على فاركو بهدفين نظيفين والداخلية 2-1 وطلائع الجيش 2- صفر ثم خسر أمام بيراميدز بهدف دون رد وعاد للانتصارات في الجولة الخامسة وهزم البنك الأهلي 2-1 ويسعى للفوز والانفراد بقمة دوري نايل.

البرتغالي ريكاردو فورومو سينيو، المدير الفني لمودرن فيوتشر، أكد للاعبيه أن مباراة اليوم لا تقبل نتيجة سوى الفوز للانفراد بالصدارة وحذرهم من صحوة فريق إنبي ورغبته في مواصلة انتصاراته والاقتراب من المربع الذهبي.

في المقابل يحتل إنبي بقيادة تامر مصطفى المركز الثاني عشر برصيد سبع نقاط وبدأ الدوري بشكل سيىء، حيث خسر أمام الداخلية بهدف دون رد وتعادل مع طلائع الجيش دون أهداف ثم خسر أمام بيراميدز بهدف لكنه انتفض وحقق فوزين متتاليين على البنك الأهلي 3-1 وعلى الزمالك 2-1 ويسعى لتحقيق فوزه الثالث والوصول للنقطة العاشرة.

تامر مصطفى أكد للاعبيه أن مباراة اليوم مهمة في مسيرة الفريق وطالبهم بالتحلي بالثقة والتركيز لحصد النقاط الثلاث والاقتراب من المربع الذهبي، وحرص تامر مصطفى على دراسة فريق مودرن فيوتشر بشكل جيد ووضع يده على نقاط القوة والضعف في صفوفه وقام بتدريب لاعبيه على إيقاف مفاتيح اللعب ومصادر الخطورة واستغلال الهجمات المرتدة للوصول لمرمى محمود جنش.

يدير المباراة السيد شعبان ويساعده مصطفى عطية وصالح محمد عفيفي ومعهم حسني سلطان، حكما رابعا، ومحمد سلامة ميدو، حكم فيديو، وأحمد حامد فهيم، مساعد حكم فيديو.