رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مارسيل كولر يرفض رحيل أنتونى موديست عن الأهلى فى يناير

موديست
موديست

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن السويسري مارسيل كولر أبلغ لجنة التخطيط بالأهلي بتمسكه باستمرار أنتوني موديست في القلعة الحمراء.

وتابع: أنتوني موديست ظهر بشكل جيد خلال لقاء الأهلي والمقاولون العرب، وبشكل مغاير ومختلف تماما عن أدائه في اللقاءات السابقة.

وعرض هاني حتحوت أرقام موديست خلال لقاء المقاولون العرب، التي جاءت على النحو التالي.

90 دقيقة لم يسجل أو يصنع

3 تسديدات واحدة باتجاه المرمى وأخرى خارجه والثالثة تم اعتراضها، مرواغتان ناجحتان من أربع، لمس الكرة 36 مرة، 20 تمريرة الصحيح 15 بنسبة 75%.

5 تدخلات أرضية ناجحة من 8، تدخلان هوائيان ناجحان من 5، فقد الكرة 11 مرة وله عرضيتان خاطئتان

ارتكب ضده 3 أخطاء.

وكان مجلس إدارة نادي الأهلي أعلن عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أكد موقف "ترانسفير ماركت" أن الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، انضم بشكل رسمي إلي نادي الأهلي بعدما وضع اسمه ضمن قائمة الفريق الأحمر، ليكون أحدث صفقات الفريق في الموسم الجديد.

وأكد الموقع الخاص بإحصائيات الفرق والأندية وسوق الانتقالات، في البروفايل الخاص بموديست علي الموقع، انضمام اللاعب رسميا للنادي بوضع شعار الأهلي في الملف الخاص باللاعب وبجواره وصول جديد.

واجتاز موديست الاختبار الطبي قبل التوقيع الرسمي لنادي الأهلي.

المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما، يعد لاعبا حرا حيث لا يرتبط بعقد مع أي ناد بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي.

وجاء إعلان نادي الأهلي عن التعاقد مع موديست عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر فيديو لانضمام اللاعب الفرنسي قائلا: هناك القاهرة، هناك التاريخ، هنا الأهلي، مرحبا بنسر جديد في قلعة المجد.

وأشار نادي الأهلي علي الموقع الرسمي أن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

ونجح أمير توفيق، مدير التعاقدات القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، فى إنهاء كل الإجراءات التعاقدية، ويعد موديست صفقة الأحمر الثالثة في الميركاتو الصيفي، بعد إمام عاشور، قادما من ميتلاند الدنماركي ورضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي.