رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننشر القائمة الرسمية لفريق البنك الأهلى قبل موقعة المصرى فى الدورى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اختار  الجهاز الفني لفريق البنك الاهلي بقيادة طارق مصطفي  المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي ٢٤ لاعبا للسفر إلي برج العرب استعدادا لمواجهة المصري ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها غدا الأحد ويستضيفها ستاد برج العرب 
وجاءت القائمة علي النحو التالي 
حراسة المرمي 
محمد أبوجبل، أحمد صبحى، حسن شاهين 
خط الدفاع 
أيمن أشرف، سعيدو سيمبوري، اسحاقو يعقوبو، محمود الجزار، معاذ الحناوي، محمد بسيوني ،أمير مدحت ، عاصم صلاح 
خط الوسط 
محمد فتحي، محمود سيد، أحمد النادرى، عماد فتحى، أحمد سعيد، احمد مدبولى، احمد ياسر، إبراهيم حسن، محمود قاعود، جريندو ، سيرجى اكا 
خط الهجوم 
كريم بامبو، أسامة فيصل.

 

وكان مجلس إدارة نادي البنك الاهلي قد أعلن التعاقد مع إبراهيم حسن لاعب فريق الاتحاد السكندري بشكل رسمي لمدة 3 مواسم مقبلة.

وعقد أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي جلسة في الساعات الماضية مع إبراهيم حسن وتم الاتفاق فيها على كل التفاصيل وتوقيع العقود بشكل رسمي بين الطرفين

ووافق بابا فاسيليو المدير الفني لفريق البنك الأهلي على صفقة إبراهيم حسن بعدما شاهد أكثر من مباراة له وأثنى على مستواه وتحمس لوجوده مع الفريق.

بيان البنك

وجاء بيان البنك الأهلي كالتالي: أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار عن التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم إبراهيم حسن قادما من الإتحاد السكندري لمدة ثلاثة مواسم.

ويأتي تعاقد البنك الأهلي مع إبراهيم حسن من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق في ظل رغبة القبرصي بابافاسيليو المدير الفني للفريق.

رحيل اللاعب عن الاتحاد

ودخلت العلاقة بين إبراهيم حسن والاتحاد السكندري لطريق مسدود ورحب طارق العشري المدير الفني لزعيم الثغر برحيل اللاعب ليقدم البنك الأهلي عرضا رسميا وينجح في النهاية بالحصول على خدمات اللاعب.

ونال إبراهيم حسن إعجاب الجهاز الفني للبنك الأهلي بقيادة بابا فاسيليو، الذى منح الضوء الأخضر لمسئولى النادي للتعاقد مع اللاعب.

وكان البنك الأهلي قد خاض العديد من المباريات الودية خلال الفترة الماضية، آخرها مباراة نجوم المستقبل أمس، والتي انتهت بفوز الفريق بثلاثية نظيفة، استعدادا لبطولة الدورى.