رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبى الأهلى من صحوة المقاولون العرب فى الدورى

كولر مع لاعبى الأهلى
كولر مع لاعبى الأهلى

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي عقد جلسة خاصة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز أكد خلالها أن مباراة اليوم صعبة أمام فريق عنيد لديه دوافع يعوض خسائره الأخيرة وتحسين موقفه في جدول الدوري.

وشدد كولر على أن مباراة المقاولون عنق الزجاجة في مشوار الفريق بالدروي واستعادة الثقة المفقودة لدي الجماهير وأيضا الانتصارات بعد المستوي والأداء السئ في الدوري الإفريقي.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة نسيان كل ما حدث أمام صن داونز ولن نقف أمامه كثيراً لأن الكرة لا تعترف بالماضي فقط بل بالعطاء والقتال في كل مباراة من أجل الوصول إلي منصات التتويج.

وحذر كولر لاعبي الأهلي من خطورة واندفاع لاعبي المقاولون العرب خاصة أن المنافس سوف يركز علي الأخطاء التي وقعنا فيها أمام صن داونز ولا بد من اللعب أمامه بتركيز شديد للخروج بنتيجة الفوز.

من جانبه، استقر السويسري مارسيل، كولر المدير الفني، علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء أمام ذئاب الجبل والمكون من مصطفي في حراسة المرمي وأمامه كريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وفي وسط الملعب أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وفي الهجوم صلاح محسن.

تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة المقاولون العرب

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اختتم تدريباته مساء أمس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

مارسيل كولر، المدير الفني، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية والتكتيكية المحددة في لقاء المقاولون العرب.

واجتمع مارسيل كولر والجهاز الفني باللاعبين، قبل أن يخوض اللاعبون فقرة تدريبات بدنية متنوعة، تحت إشراف أندريس إندويا، مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا منفردًا للرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف على هامش المران الجماعي.

ومنح كولر بعض اللاعبين جانبًا من التدريبات الاستشفائية والبدنية في الجيم، ضمن البرنامج التدريبي المحدد لهم. 

وواصل عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، تدريباته التأهيلية تحت إشراف محمود حمدي، إخصائي التأهيل بالفريق، في إطار البرنامج المحدد له للتعافي من الإصابة. 

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية وتدريبات محددة لعناصر الدفاع والهجوم بالفريق. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.