رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«دورى نايل».. الأهلى يسعى لغسيل أحزانه الإفريقية أمام المقاولون العرب

الأهلى والمقاولون
الأهلى والمقاولون العرب

يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب في السابعة مساء اليوم السبت علي استاد الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بعد غياب أكثر من 26 يوما بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة الدوري الإفريقي وتوديعه علي يد صن داونز وخاض مباراتين فقط حتى الآن في موسم 2023-2024 من الدوري حقق الفوز في الأولى على المصري برباعية نظيفة ثم فاز على الإسماعيلي بنتيجة 3-1 ليحصد 6 نقاط يحتل بها المركز 10 في الترتيب.

أما المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب يدخل اللقاء بحثًا عن تحسين وضعيته السيئة للغاية حتى الآن في الدوري المصري، حيث جمع نقطتين فقط من أول 5 جولات ويحتل المركز 17 قبل الأخير في جدول الترتيب.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة المقاولون العرب أكد خلالها أن مباراة اليوم صعبة أمام فريق عنيد لديه دوافع يعوض خسائره الأخيرة وتحسين موقفه في جدول الدوري.

وشدد كولر على أن مباراة المقاولون تعتبر عنق الزجاجة في مشوار الفريق بالدروي واستعادة الثقة المفقودة لدي الجماهير وأيضا الانتصارات بعد المستوي والأداء السيئ في الدوري الإفريقي.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة نسيان كل ما حدث أمام صن داونز وعدم الوقوف أمامه كثيرًا لأن الكرة لا تعترف بالماضي فقط بل بالعطاء والقتال في كل مباراة من أجل الوصول إلي منصات التتويج.

وحذر كولر لاعبي الأهلي من خطورة واندفاع لاعبي المقاولون العرب خاصة أن المنافس سوف يركز علي الأخطاء التي وقعنا فيها أمام صن داونز ولا بد من اللعب أمامه بتركيز شديد للخروج بنتيجة الفوز.

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة المقاولون العرب بدورى نايل 

مصطفى شوبير فى حراسة المرمى

كريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر ابراهيم ومحمد هانى فى الدفاع

أليو ديانج وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا فى وسط الملعب 

أحمد عبدالقادر وبيرسى تاو وصلاح محسن فى الهجوم