رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يواجه سيراميكا كليوباترا فى مباراة الدفاع عن قمة دورى نايل

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يسعى فريق بيراميدز للمحافظة على الصدارة عندما يواجه سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء يوم باستاد المقاولون بالجبل الأخضر في الأسبوع السادس لمسابقة دوري نايل.

فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي يحتل المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي، ويعاني الفريق من تذبذب نتائجه، حيث حقق فوزًا واحدًا على الداخلية، وتعادل مع فاركو وخسر مباراتين أمام الاتحاد السكندري وطلائع الجيش، وسجل ستة أهداف ودخل مرماه أربعة أهداف، ويسعى للعودة للانتصارات رغم صعوبة المهمة أمام بيراميدز.

أيمن الرمادي قام بدراسة فريق بيراميدز جيدًا، وأكد للاعبيه أنه يملك خط هجوم قويًا، لكن هناك ثغرات في دفاعه، وقام أيمن الرمادي بتدريب لاعبيه على كيفية إيقاف مصادر الخطورة في بيراميدز، وسيعمل على زيادة الكثافة العددية في خط الوسط وتغيير طريقة اللعب إلى 4-3-2-1 لتضييق المساحات أمام لاعبي بيراميدز واحد من انطلاقات محمد الشيبي ومحمد حمدي ومصطفى فتحي.

في المقابل يتصدر بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قمة جدول دوري نايل برصيد 13 نقطة من أربعة انتصارات على البنك الأهلي وانبي ومودرن فيوتشر بنتيجة واحدة 1- صفر وعلى المصري 3-2 والتعادل مع الزمالك 2-2، ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 16 وتأكيد انفرادة بالقمة.

وحذر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز لاعبيه من سيراميكا كليوباترا، وأكد لهم أنه فرق قوي. يضم لاعبين على أعلى مستوى، لكن نتائجه لا تعبر عن الإمكانات الحقيقية للاعبيه وجهازه الفني وطالبهم بعدم الانشغال بمباراة الزمالك يوم الأربعاء في نصف نهائي بطولة كأس مصر المؤجلة من الموسم الماضي.

يدير المباراة أمين عمر، ويساعده سامي هلهل ومحمد عزازي، ومعهم محمود ناصف حكمًا رابعًا وعمرو الشناوي حكم فيديو، ومحمد التابعي غازي مساعد حكم فيديو.