رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سله الزمالك تهزم هليوبوليس فى دورى المرتبط بنتيجة 83-80

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك

 

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك علي نظيرة فريق هليوبوليس بنتيجه 83-80،  في المباراة التي أقيمت بينهما علي صاله الأوليمبي ضمن مباريات الجوله الخامسة لمجموعه الثالثة من الدور التمهيدي لدوري المرتبط.

وجاءت نتيجة الفترات كالتالي:

19-8
36-35
65-63
83/83-80

ويقع فريق الزمالك في المجموعة الثالثة بجانب أندية هليوبوليس والأوليمبي وطلائع الجيش.


يذكر أن الفريق فاز  علي نظيره الأوليمبي بنتيجه 74/59، في  إطار  الجولة الرابعة لمجموعة الثالثه لدور التمهيدي لبطولة المرتبط.

ومن المقرر أن يواجه الفريق  نظيره  طلائع الجيش بعد  غد السبت على صالة ستاد القاهرة  في إطار الجولة السادسة للمجموعة الثالثة من الدور التمهيدي لبطولة دوري المرتبط.

ويتكون الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك من أحمد مرعى مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب، وسمير جودة مدربين، ومصطفى صدقي ووائل العايدى إداريين.

زمالك 2007 يهزم المنيا بسداسية مقابل هدف 

 

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007، على نظيره المنيا بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء في إطار مباريات الجولة التاسعة لبطولة الجمهورية للناشئين.

أحرز أهداف الزمالك كل من،  محمد حمد "هدفين"، أحمد حسن وحسام عاشور ويوسف محمد السيد وأحمد محمد علي "سينا"، بواقع هدف لكل لاعب.


وقدم لاعبو الزمالك مباراة قوية، وشهد الشوط الأول عدة فرص للفريق الأبيض وتمكن أحمد حسن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18.

وسيطر الزمالك على مجريات الشوط الثاني وسجل  5 أهداف في الدقائق 54 عن طريق حسام عاشور و72و 76عن طريق محمد حمد، قبل أن يسجل يوسف محمد السيد الهدف الخامس في الدقيقة 81، قبل أن يختتم أحمد محمد علي "سينا" الأهداف بتسجيل الهدف السادس في الدقيقة 89.

ويقود فريق 2007، أحمد رزق مديرا فنيا، حمدي صالح وأحمد محمد جمال مدربين مساعدين، ياسر سعد مدرب حراس مرمى، مجدي قاصد اداري، محمد عبد الودود مخطط أحمال، إبراهيم عبد الرحمن إصابات وتأهيل، سيد جاد مهمات.