رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد توديع الدورى الإفريقى.. رضا سليم يخضع لعملية جراحية فى الترقوة

رضا سليم بعد الجراحة
رضا سليم بعد الجراحة

خضع المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأول بنادي  الأهلي لعملية جراحية اليوم الخميس، لتثبيت عظمة الترقوة بعد تعرضه للإصابة بكسر في العظمة بعد 5 دقائق من مشاركته بديلا في مباراة فريقه ضد صن داونز أمس في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وخضع اللاعب للجراحة العاجلة تحت أشراف الدكتور أشرف محرم أستاذ جراحة العظام بطب قصر العيني، في أحد مستشفيات القاهرة  ليتأكد غياب المغربي رضا سليم لاعب الأهلي عن فريقه لمدة ثلاثة أشهر بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بكسر في عظمة الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد صن داونز.

وأكدت الأشعة التي خضع لها رضا سليم، أمس، تعرضه لكسر في 3 أجزاء بعظمة الترقوة وحاجته لإجراء عملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة، وهو ما دفع إدارة النادى الأهلى للتحرك سريعًا للاطمئنان على حالة اللاعب.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تعادل سلبًا مع صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس، على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، ليودع الأهلي البطولة بعدما كان قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت بجنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بهدف نظيف.