رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تراقب مروان حمدى بعد أزمته فى المصرى

مروان حمدي
مروان حمدي

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب حول موقف لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح من التعاقد مع مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر.

وأكد المصدر أن بعض الوسطاء اقترحوا علي لجنة التخطيط ترشيح اللاعب لقيادة هجوم المارد الأحمر حالة فسخ عقده مع ناديه بعد قرار إيقافه وتحويله للتحقيق عقب عقب قيامه بالبصق عليهم في مباراة بيراميدز التي خسر خلالها الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أشار المصدر إلي أنه توترت العلاقة بين مروان حمدي وجماهير النادي المصري البورسعيدي جعلته يقترب من الرحيل وفسخ التعاقد بالتراضي مع إدارة النادي.

 وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح  ترغب فى الإطاحة بالمهاجم الفرنسي أنتوني موديست بعد فشله في تقديم أوراق اعتماده منذ التعاقد معه وضم مهاجم بديلا عنه فى انتقالات شهر يناير المقبل.

وأوضح المصدر أن هناك اتجاها لضم مروان حمدي لمدة 6 أشهر حال فسخ التعاقد مع المصري مع وضع بند أولوية تفعيل مدة العقد الجديد بشرط تحقيق الأهداف المطلوبة منه مع الفريق خلال فترة ارتدائه الفانلة الحمراء.

من ناحية أخري حسم الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي موقف الثلاثي عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد خلال الفترة المقبلة. 

وأكد رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن عمرو السولية ومحمود متولى شاركا فى التدريبات الجماعية وهما رهن الإشارة للمشاركة في المباريات المقبلة وفقًا لرؤية الفنية  فيما تأكد غياب كريم فؤاد فقط لاستمرار عملية التأهيل للتعافى من الإصابة.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يتعادل سلبًا صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي ليودع الأهلي البطولة بعدما كان قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت بجنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بهدف نظيف. 

سيطر الفريق الأول بنادي الأهلي على المباراة بالكامل وسط ضغط متواصل ولاحت للفريق العديد من الفرص المحققة للتسجيل، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة للتسرع ولعدم التوفيق، بعدما تصدت العارضة والقائم لهدفين محققين، إلى جانب توفيق حارس مرمى صن داونزكما أهدر علي معلول ركلة جزاء في الدقيقة 12.